الحلقة 14 من مسلسل مع حصة قلم

 

عرضت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل مع حصة قلم الذي تقوم ببطولته الفنانة الكبيرة حياة الفهد اليوم الأربعاء الموافق 30 من شهر مايو الجاري، ويشارك في بطولة مسلسل مع حصة قلم بجانب حياة الفهد عدد كبير من الفنانين منهم باسم عبد الأمير  وحياة الفهد ومشاري البلام وإلهام علي ونور الغندور وعبدالله الطليحي وحسين المهدي ويعقوب عبدالله وعبير أحمد وزهرة الخرجي وياسة ومحمد جابر ونواف نجم وشهد الكندري ورتاج العلي باسم عبدالأمير وغيرهم من النجوم.

 

مسلسل مع حصة قلم

 

شهدت حلقة اليوم الكثير من الأحداث الدرامية التي حملت بين طياتها مشاعر عديدة بين الحزن والفرح، التي تجسدت من خلال المشاهد الدرامية.

تلتقي حصة مع أبنائها أخيرًا، حيث جاء أبنها مشاري وأبنتها تاليا إلى منزلها، بالرغم من أن أبنها فارس بذل كل جهده لتأجيل هذا اللقاء، ولم يخبر والدته بموعد حضورهم إلى البيت متعمدًا.

رأت نورة الشقيقين، فأسرعت إلى حصة من أجل مقابلة أبنائها، فصدمت عندما رأتهم لأول مرة بعد حرمانها منهم سنوات طويلة، فكادت أن تصاب بالشلل من الموقف المؤثر.

يدخل أبناء حصة في التهدئة من روع والدتهم، ولكنها لاحظت عدم وجود أبنها الأصغر مبارك، فأخبروها أنه في المستشفى، لذا أصرت أن تذهب إليه على الفور.

شهد فارس أكبر أبناء حصة لقاء والدته بأبنائها المؤثر، ومدى سعادتهم بهذا اللقاء، حيث أصابته مشاعر الغيرة، وكذلك شقيقته كوثر، حيث شعر الشقيقين أن هناك شركاء جدد في قلب والدتهم، والمنزل والأموال، ولن يتقبلوا هذا الأمر.

اختتمت أحداث الحلقة بمشهد مؤثر حيث ذهبت حصة إلى أبنها الأصغر مبارك في المستشفى، وبعدها شعرت بالنعاس فنامت، وحدثت المفاجأة، حين استيقظت من النوم، حيث لم تتعرف على أبنائها، وشعرت بالخوف، لذا سألت عن أبنائها التي تعرفهم، واستغرب أبنائها من هذا الموقف العجيب، وكان ذلك بسبب أنها نسيت كل ما حدث، نتيجة مرض النسيان المستمر الذي تعاني منه.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author