صوت ظافر العابدين يتسبب في الهجوم على مسلسل ليالي أوجيني

 

تعرض مسلسل ليالي أوجيني الذي يشارك في بطولته النجم ظافر العابدين والنجمة أمينة خليل للإنتقاد من قبل الجمهور والمتابعين، ورغم النجاح الذي حققه مسلسل ليالي أوجيني حتى الآن، لكن النقد الأول الذي يتعرض له أبطاله الفنان ظافر العابدين والفنانة أمينة خليل ومخرج العمل هاني خليفة، لم يحدث من قبل، بل يمكن القول أنه النقد الأول من نوعه الذي يوجه إلى مسلسل حتى الآن!.

 

مسلسل ليالي اوجيني

 

اشتكى عدد كبير من جمهور ومتابعي المسلسل الدرامي من إنخفاض مستوى صوت أبطال العمل، لاسيما النجم ظافر العابد بسبب طبيعة طبقة صوته الهادئة في الأساس، كما اشتكى البعض الآخر أن الأمر لا يقتصر على إنخفاض صوت الأبطال فقط، بل ارتفاع صوت الموسيقى التصويرية للمسلسل بشكل مبالغ فيه، وهذا جعل الإستماع إلى حديث أبطال العمل أكثر صعوبة.

دارت الإنتقادات حول مخرج العمل هاني خليفة، خاصًة أنه لم يتأكد من تناسق شريط الصوت مع الموسيقى التصويرية، ليتأكد من تناغم الحوار بين الأبطال، وهو ما سبب في أزمة لدى مشالاهدة العمل.

بالرغم من أن المخرج وأبطال العمل التزموا الصمت، إلا أن هناك مصادر من فريق المسلسل أكدت أن هذا الخطأ ناتج عن السرعة في تصوير المشاهد وتسليم الحلقات إلى شاشات القنوات لعرضها، بدون التأكد من كافة الإعدادات.

أضافت بعض المصادر أن مخرج المسلسل يحاول حل تلك الأزمة في الحلقات القادمة، عن طريق خفض الموسيقى التصويرية للعمل، حتى يظهر صوت الأبطال بوضوح.

يشارك في بطولة المسلسل ظافر العابد، وأمينة خليل، ونادين، وإنجي المقدم، و مراد مكرم، والمسلسل من إخراج هاني خليفة، ويعرض حصريًا في رمضان 2018م.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author