صور أمينه خليل تتألق بالأبيض والأسود في احدث جلسه تصوير لها

صور أمينة خليل أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، حيث إنتشرت صور أمينة خليل في الآونة الأخيرة، بعدما خضعت لجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصورة الفوتوغرافية المبدعة “يسرا فوزي”، وقد اطلت بإطلالة جديدة ومختلفة عن إطلالاتها السابقة التي أعتادت على إلتقاطها، وقد شاركت الممثلة المصرية مجموعة من الصور لإطلالتها الجديدة، مع جمهورها ومحبيها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”.

 

صور أمينة خليل بإطلالة كلاسيكية في أحدث جلسة تصوير

أطلت النجمة أمينة خليل في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بإطلالة كلاسيكية بسيطة، حيث أعتمدتها على طريقة الأبيض والأسود، محاكاة لحقبة الستينات والسبعينات، على الرغم من ملابسها الكاجوال الشبابية.

التقطت النجمة الشابة الصور في ستوديو point66 studios، وقد تميزت إطلالتها بالحيوية، كما تألقت بمكياج ترابي، كما ركزت على مكياج العيون، الذي أبرز نظرتها، وقد وضعت خبيرة المكياج سها خوري لمسات المكياج الناعمة.

حازت إطلالة الفنانة أمينة خليل على إعجاب جمهورها ومتابعيها، حيث أشادوا على إطلالتها الجديدة، وأناقتها، حيوية مظهرها، وعبروا عن ذلك من خلال العديد من التعليقات.

 

صور أمينة خليل بالابيض والاسود
صور أمينة خليل بالابيض والاسود

 

أمينة خليل تفاجئ الجمهور بدور جريء في مسلسل “قابيل”

تواصل الفنانة أمينة خليل تصوير دورها في مسلسل “قابيل”، بعد فترة الإجازة التي قضتها بمحافظة الأقصر، خلال مشاركتها كعضو لجنة تحكيم في مسابقة الأفلام القصيرة.

كشفت أمينة عن طبيعة الشخصية التي تقدمها في مسلسل “قابيل”، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل، حيث قالت “أكثر ما جذبني لـ(قابيل) أنه يقدمني في دور وشكل وطريقة تفكير تختلف عما سبق وقدمت، ويمكنني أن أصفه بالدور الجريء وصعب”.

تعاونت النجمة الشابة مع الفنان محمد فراج والفنان محمد ممدوح في المسلسل، وعن مشاركتها البطولة بالعمل، قالت “نحن أصدقاء ونحب العمل مع بعض، وبالنسبة لي من المهم أن أقف أمام ممثل يحمل طاقة إيجابية طوال الوقت، لأنه سيساعدني على الحفاظ أيضًا على طاقتي الإيجابية، وهما يلعبان هذا الدور في حياتي”.

يذكر أن أمينة خليل تطل في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “قابيل” ويشاركها البطولة محمد ممدوح، محمد فراج، علي الطيب، نهى عابدين، خالد كمال، وكوكبة من الممثلين، والعمل من تأليف مصطفى، وإخراج كريم الشناوي.

 

صور أمينة خليل تخطف الأنظار في مهرجان الاقصر

خطفت إطلالة أمينة خليل الأنظار إليها خلال تواجدها في افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، حيث أشاد الجمهور وخبراء الموضة على اطلالة أمينة خليل بعدما تألقت بفستان أنيق خلال مشاركتها في المهرجان كعضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة، في مهرجان الأقصر السينمائي، بدورته الثامنة، والتي من المقرر إقامتها خلال الفترة من 15 إلى 21 مارس 2019.

تميزت الممثلة المصرية أمينة خليل بإطلالة بسيطة وأنيقة في آن واحد، حيث ارتدت فستان ناعم بقصة الـ One Shoulder “الكتف الواحد”، واختارت اللون النبتي الداكن، الملائم لبشرتها، بتصميم منقوش بالورود.

اكلمت أمينة إطلالتها ببعض المجوهرات الرقيقة، باللون الأحمر الداكن، وهو ما أضاف لمسة راقية وناعمة، بالإضافة إلى مكياجها الذي اعتمدت فيه على الألوان الترابية، واحمر الشفاه القوي، كما اسدلت شعرها على كتفيها بشكل عفوي جميل.

تصدرت إطلالة النجمة الشابة مواقع التواصل الإجتماعي، ونالت على إعجاب الكثير من متابعيها، الذين أشادوا بإطلالتها الملائمة، وأناقتها ورقتها المعهودة عنها.

نشرت أمينة صورة لها من افتتاح مهرجان الأقصر، وشكرت من خلالها للإدارة المهرجان، وعلقت عليها قائلة “شكرا لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية…أنا متحمسة جدا للأسبوع والأفلام.. و بشكركم من قلبي على الفرصة دي أنني أكون عضوة في لجنة التحكيم أول مرة اعمل كده ومبسوطة بجد”.

كما قدمت الشكر لصديقتها مصممة المجوهرات نادين، والمصور أحمد زكريا على اللقطات الرائعة التي أخذها لها من حفل الافتتاح، قائلة “وشكر خاص لنادين صديقتي ومن أشطر مصممين الألماظ.. فخورة بيكي جدًا حبيبتي”.

 

امينة خليل تشكر القائمين على مهرجان الاقصر السينمائي
امينة خليل تشكر القائمين على اطلالتها وادارة مهرجان الاقصر السينمائي

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author