ماغي بو غصن تشوق جمهورها لمسلسل جوليا في رمضان 2018

عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك النجمة ماغي بو غصن تشوق جمهورها لمسلسلها الجديد “جوليا” الذي تشارك به خلال موسم دراما رمضان 2018 من خلال مقطع فيديو طريف يجمعها مع النجم قيس الشيخ نجيب ويعدان لزمن الفن الجميل.

ماغي بو غصن تشوق جمهورها لمتابعة مسلسل جوليا رمضان 2018

Julia’s characters.. 😍#Julia #Single #Poster #Ramadan2018 #رمضان_٢٠١٨ #رمضان #جوليا

Posted by Maguy Bou Ghosn on Tuesday, May 1, 2018

منذ عدة ساعات قامت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن بنشر مقطع فيديو طريف يجمعها مع بطل مسلسل جوليا المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2018 وذلك عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث لجأت ماغي إلى حيلة خفيفة الظل تشوق بها جمهورها لمتابعة مسلسل جوليا، فظهرت من خلال الفيديو مع قيس وهما يقلدان مشهدًا من فيلم معبودة الجماهير للراحلة شادية.

فقلد كلا منهما شخصيات الراحل عبدالحليم حافظ، والراحلة شادية في الفيلم العربي الشهير الذي يعد من كلاسيكيات السينما المصرية “معبودة الجماهير” في مشهد من أشهر المشاهد التي جمعتهما سويًا.

أرفقت ماغي مع الفيديو تعليق كتبت فيه: “شو عم بيصير؟.. بتعرفوا برمضان”، وتجاوزت مشاهدات الفيديو 13000 مشاهدة خلال ساعات من طرحها لهذا المقطع.

شو عم بيصير؟ 👇👇😍بتعرفوا برمضان 😉🤦‍♀️🙄😂#جوليا #رمضان #رمضان_٢٠١٨ #Lbci #LDC #Rotanadrama #Zeealwantv #osnplay #Orbit #Alfaseries #Etisalat #Iflix

Posted by Maguy Bou Ghosn on Tuesday, May 15, 2018

 

مسلسل جوليا من بطولة قيس الشيخ نجيب، وتقلا شمعون، وليليا الأطرش، ووسام صباغ، وجيسي عبدو، ومجدي مشموشي، ومي صايغ، ونزيه يوسف، ونبيل عساف، ونوال كامل،وغيرهم.

ومن تأليف مازن طه، وإخراج إيلي حبيب، وغناء شارة بدء العمل من تنفيذ صوت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، ومن المقرر عرضه مع بداية موسم دراما رمضان 2018.

المسلسل يحكي قصة فتاة في الثلاثين من عمرها ،  تعمل في مجال التمثيل، وتبحث عن فرصة حقيقية لإثبات ذاتها وموهبتها، ويدور العمل في إطار كوميدي ممزوج بالرومانسية الراقية، ويعرض على عدة فضائيات عربية منها  قناة “روتانا دراما”، وقناة ltc اللبنانية.

 

الإعلان الأول.. #جوليا #رمضان_٢٠١٨ #رمضان #ماغي_بو_غصن #قيس_الشيخ_نجيب LBCI Lebanon

Posted by Maguy Bou Ghosn on Wednesday, April 25, 2018

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author