ماغي بو غصن تحذف هذه الصورة من حسابها على انستقرام

 ماغي بو غصن
ماغي بو غصن

ماغي بو غصن تحذف هذه الصورة من حسابها على انستقرام

ظهور صورة ماغي بوغصن بإطلالة لافتة من كواليس أحدث مسلسلاتها “بروڤا” التي تستعد للمشاركة به في موسم رمضان الدرامي القادم لهذا العام.

نشرت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام صورة جديدة لها تظهر فيها بإحدى شخصيات مسلسلها الجديد “بروڤا” الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك.

ظهرت فيها ماغي ببشرة سمراء وعلقت على الصورة قائلة: “الاختلاف مش خلاف.. الاختلاف نعمة وميزة.. مسلسل #بروفا #رمضان_٢٠١٩ بيناقش مواضيع حساسة وجريئة.. انطرونا #لا_للتمييز #Stopbullying #لا_للعنصرية #لا_للتنمر”.
صورة ماغي بو غصن من كواليس مسلسل بروفا
بعدها قامت ماغي بحذف الصورة، وقال البعض أن السبب وراء ذلك يرجع إلى أن هذه الشخصية ليست شخصية ماغي الرئيسية بالعمل، بل فقط ستظهر بها في إحدى الحلقات.

وكانت ماغي كشفت عن بطل مسلسلها الجديد، حيث وقع الإختيار على الفنان المصري أحمد فهمي ليشاركها بطولة المسلسل، فكتبت على فيسبوك قائلة:

“ادعولنا.. 🙏❤️مسلسل #بروفا #رمضان_٢٠١٩# ماغي_بو_غصن #أحمد_فهمي إخراج: رشا شربتجيتزأليف وسيناريو وحوار: يمّ مشهديإ إنتاج إيغل فيلم”.

ادعولنا.. 🙏❤️مسلسل #بروفا #رمضان_٢٠١٩#ماغي_بو_غصن #أحمد_فهمي إخراج: رشا شربتجيتأليف وسيناريو وحوار: يمّ مشهديإنتاج: إيغل فيلم

Posted by Maguy Bou Ghosn on Saturday, February 9, 2019

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author