صور وفيديو نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها إيلا مع أسرتها

صور نانسي عجرم في أحدث ظهور لها من عيد ميلاد إبنتها إيلا، بعد غياب عدة أشهر من بعد ولادتها لمولودتها الثالثة ليا، إليكم أحدث صور نانسي عجرم وتفاصيل كيف احتفلت بعيد ميلاد إبنتها.

عائلة نانسي عجرم

صور نانسي عجرم في عيد ميلاد ابنتها إيلا

شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها عبر موقع الصور الشهير انستجرام أحدث صورة لها من حفل عيد ميلاد إبنتها إيلا.

صور حفل عيد ميلاد ابنة نانسي عجرم

حيث ظهرت نانسي عجرم في الصورة برفقة زوجها وإبنتيها “ميلا وإيلا” وهم يحتفلون بعيد ميلاد إيلا وأمامهم تورتة عيد الميلاد، وأرفقت مع الصورة رسالة حب إلى صغيرتها كتبت فيها “عيد ميلاد سعيد، بحبك يا حياتي”.

عائلة نانسي عجرم

يأتي ذلك على الرغم من انشغالها بمولودتها الجديدة “ليا” التي وضعتها في شهر فبراير الماضي، إلا أنها حرصت على الإحتفال بالعيد السابع لطفلتها إيلا بحضور العائلة وأصدقائهم المقربين.

صور حفل عيد ميلاد ابنة نانسي عجرم

النجمة اللبنانية نانسي عجرم حرصت على مشاركة جمهورها ومتابعيها بعض الصور ومقاطع الفيديو من إحتفالات العيد السابع لطفلتها إيلا.

إبنة نانسي عجرم

فظهرت الأجواء المرحة التي أعدتها لها خصيصاً من الديكورات المنزلية الملونة، والبالونات المميزة، والحلوى المتنوعة، إلى جانب إلتقاط الصور التذكارية العائلية برفقة زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم وبناتها ميلا وإيلا.

صور حفل عيد ميلاد ابنة نانسي عجرم

نانسي عجرم تستأنف نشاطها الفني

بعد غياب أكثر من شهرين عن الساحة الفنية بسبب ولادتها لمولودتها الثالثة، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تستأنف نشاطها الفني من جديد، وتعود بإطلالة مميزة ورشيقة رغم الوضع لتلقى عودتها استحسان الجمهور.

جدير بالذكر أن نانسي طرحت مؤخرًا أغنية وطنية جديدة، تحمل اسم “راجل ابن راجل”، كلمات ملاك عادل، إلحان وليد سعد، توزيع أحمد عادل، والفيديو كليب من إخراج بتول عرفة.

 

نانسي عجرم

وعادت عجرم إلى مزاولة نشاطها الفني بعد مرور أكثر من شهرين على ولادة طفلتها الثالثة، حيث أطلقت من دبي تطبيق “عالم نانسي” لمعرفة أخبارها يوماً بيوم. وقُدّمت لنانسي في الاحتفال 21 وردة من قبَل مجموعة من الأطفال، وذلك بمناسبة مرور 21 عاماً على دخولها عالم الفن.

من ناحية أخرى، تحضّر الفنانة اللبنانية لألبومها الجديد الذي سيتضمن 9 أغنيات متنوّعة، كما سيكون الجمهور السعودي على موعد معها في حفلتين الأولى في جدة والثانية في الرياض.

نانسي عجرم

كان الظهور الأول للنجمة اللبنانية من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته مؤخراً للإعلان عن خدمة جديدة تقوم بإطلاقها تحت عنوان “عالم نانسي عجرم”.

وهي خدمة إلكترونية جديدة تطلقها بالتعاون مع شركة Du للإتصالات في دبي، تسمح هذه الخدمة لمتابعيها بالإطلاع على كل جديد للنجمة اللبنانية على المستوى الشخصي والفني.

نانسي عجرم

وتألقت نانسي خلال المؤتمر بإطلالة مميزة اتسمت بالبساطة والنعومة، وتواكب أحدث صيحات الموضة، فاختارت أن ترتدي ثوب ضيق متوسط الطول يتميز بأكمام قصيرة وواسعة، مع باقة نرتفعة، الثوب جاء باللون الأسود الذي امتلأت أرضيته بطبعة الأزهار الزرقاء الصغيرة.

كما طرحت مؤخراً فيديو كليب أحدث أغانيها الوطنية المصرية والتي تأتي بعنوان “راجل إبن راجل” من كلمات ملاك عادل، ومن ألحان وليد سعد، والتوزيع الموسيقي أحمد عادل، وإخراج الفيديو كليب بتول.

هذا وقد انتهت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مؤخراً، من تسجيل ألبومها الغنائي الجديد استعداداً لطرحه في الأسواق قريباً.

وكانت آخر أعمالها الفنية التي أطلقتها فور ولادتها هي أغنيتها التي أعدتها لطفلتها الجديدة ليا، وكليب “الحب زي الوتر” الذي كانت قد صوّرته للمخرجة ليلى كنعان.

يمكنك أيضا قراءة More from author