احدث تصاميم منة خليل في مهرجان أسبوع الموضة العالمي

 تشارك مصممة الأزياء الشهيرة منة الخليل في أسبوع الموضة العالمي من المهرجانات الهامة في مصر، بل في الوطن العربي بأكمله، خاصًة وأن هناك العديد من الصيحات الجديدة الخاصة بموضة عام 2018م الجديد، مثل الفساتين، والمكياج، والتصوير، وغيرها من الأمور التي تتعلق بعالم الأزياء والجمال، وتهتم بها المرأة العربية، ويترأس مهرجان أسبوع الموضة العالمي في دورته الأولى سيدة الأعمال “نهي حمدي”، ومدير عام المهرجان المغربي “عبد العالي طارق”، ومنظم الحفلات الشهير “هشام مصطفى”، وسوف تقدم المصممة المعروفة منة خليل مجموعتها التي غلبت عليها الملابس الكاجوال، والفساتين، في المهرجان خلال يومي الخامس والسادس من شهر مايو المقبل، في أحد الفنادق الكبرى في العاصمة المصرية “القاهرة”، في منطقة الدقي.

 

أسبوع الموضة العالمي في مصر يزخر بـ أزياء المصممة منة خليل

تستعد مصممة الأزياء المصرية منة خليل لتقديم باقة جديدة ومختلفة من التصميمات في المهرجان، خاصًة الثياب العصرية الكاجوال، والتي شملت العديد من الأقمشة، مثل القطن، والجادو، والجاكار، والحرير، والسوفت، والجينز، والبوبلين، وغيرها من الأقمشة الفاخرة.

زينت المصممة منة خليل التصاميم المختلفة بالأحجار الكريمة المتنوعة، مثل الكريستال، واللولي، والعقيق الهندي والملون، بالإضافة إلى الشيفون المطرز، والتل المطرز.

تقوم مصممة الأزياء المصرية بتجهيز العديد من التصاميم العصرية والتي تنوعت بين الكثير من القصات، والتي أضافت من خلالهم لمساتها المميزة، التي برزت من خلال إستخدام القطن، والكتان، والسوفت، والبوبلين.

صممت “خليل” العديد من القطع المتنوعة من أجل المرأة العربية، حتى تتألق في المناسبات المختلفة، سواء حضور حفل زفاف، أو عقد القران، أو حتى عيد ميلاد.

تنوعت التصاميم التي سوف تقدمها “منة” ما بين الفساتين، والبدل، والجيب، والجواكيت، والبلوزات، والتوبات، والشميزات، وقد ابتكرت هذه القطع من خلال العديد من الخامات التي تلاءم صيحات الموضة لعام 2018م.

وظفت المصممة كل قطعة بما يتناسب مع المجتمع الشرقي والدول العربية، لذلك برزت التصاميم الفضفاضة، والفساتين الطويلة، أما عن الألوان فقد تدرجت ما بين اللون الأصفر، الذي سيطر على المجموعة، والأخضر، والزهري، والبنفسجي، والتي جاءت ملاءمة للصيحات الحديثة.

يذكر أن المصممة منة خليل امتهنت في البداية تصميم الاكسسوارات، ثم اتجهت إلى الموضة والأزياء، بعدما انتهت من دراسة الأزياء، وقد استمرت في هذا المجال منذ حوالي عشر سنوات، كما قامت بتصميم العديد من قطع الإكسسوارات للكثير من النجوم والنجمات، مثل نرمين ماهر، إيمي، وطلعت زكريا، وغيرهم من المشاهير.

يمكنك أيضا قراءة More from author