صور زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

انتشرت العديد من الأخبار في الآونة الأخيرة التي جمعت بين المطربة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في علاقة عاطفية، ومع إنتشار تلك الأخبار قام كل من شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بنفي كل تلك الأخبار، مؤكدين أن علاقتهما مجرد علاقة صداقة، خاصًة وأن حسام أصبح مدير أعمالها مؤخرًا، وعلى الرغم من نفي النجمين وجود أي علاقة حب تجمعهم، إلا أن هناك عدد من أصدقاء النجمين المقربين أكدوا تلك العلاقة، حتى أن والد حسام أصدر بعض التصريحات التي أكدت إرتباطهما أكثر من مرة، وهو ما جعل الجمهور يعتبر هذا الأمر حقيقة، ليعود النجمين إلى النفي، وبعد انتشار تلك الأقاويل، تفاجئ الجمهور بخبر زواج حسام وشيرين في أجواء بسيطة بدون صخب، وبعيدًا عن عيون المصورين وأقلام الصحافة.

 

زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في أجواء عائلية

انتهت مراسم عقد قران المطربة المغني المصري حسام حبيب والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب يوم السبت الماضي الموافق اليوم السابع من شهر إبريل الجاري من عام 2018م، في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

اعتمدت المغنية الشهيرة شيرين عبد الوهاب فستان زفاف ناعم باللون الأبيض، تميز بالقصة الطويلة، والذيل الملكي الطويل، واختارت الفنانة تسريحة شعر منسدلة بسيطة، كما استبدلت الطرحة بالتاج الملكي، الذي جعلها تبدو كالأميرة.

ظهرت النجمة في الزفة بجانب زوجها وأبنتهيا مريم وهنا، وقد إستقبلهما المدعويين فور دخلهما إلى القاعة، وقد سادت أجواء رومانسية مميزة.

اتفق العروسين على أن يكون حفل الزفاف غير تقليدي، حيث كان يشبه حفل العشاء، خاصًة وأن عقد القران تم في أجواء عائلية.

بالرغم من أن النجمين كانوا حريصين على التكتم الشديد وعدم نشر أي صورة من الحفل، كما لم يكن هناك أي وجود للصحفين، إلا أن هناك عدد من الصور ومقاطع الفيديو التي تسربت خلال الإحتفال، وقد ظهر النجم حسام حبيب بالصور برفقة زوجته الفنانة شيرين، وأبنتهيا مريم وهنا.

ظهر العروسين في الصور أثناء الزفة، والرقص، كما شاركهما عدد من المدعويين من الأقارب والأصدقاء المقربين.

يذكر أن والد حسام حبيب هو من قام بنشر خبر الزفاف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، بالإضافة إلى مباركة النجمة غادة عبد الرازق للنجمة شيرين عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، بالرغم من نفي النجمين كل الأخبار التي أكدت الإرتباط.

 

زفاف حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

الرقصة الأولى لحسام حبيب وشيرين عبد الوهاب في الزفة.

Posted by FilFan.com on Saturday, April 7, 2018

 

لحظه عقد قران شيرين وحسام حبيب❤

Posted by Ultras Sherine on Saturday, April 7, 2018

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author