فيديو كليب سميرة سعيد الجديد معنديش وقت 2018

النجمة المغربية سميرة سعيد تطرح أحدث أغانيها المصورة “معنديش وقت” على طريقة الفيديو كليب من خلال صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك وموقع الفيديوهات العالمى يوتيوب يتخطي الفيديو حاجز الـ 100 ألف مشاهدة خلال ساعات من طرحه.

سميرة سعيد

سميرة سعيد تطرح كليب جديد بعنوان “معنديش وقت”

مساء أمس طرحت النجمة المغربية سميرة سعيد أحدث فيديو كليب لها بعنوان “معنديش وقت” عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

فقامت النجمة الكبيرة بنشر الاغنية المصورة عبر صفحتها على فيس بوك لتنال إعجاب محبيها ومتابعيها وتتخطى الأغنية حاجز ال100 آلاف مشاهدة في ساعات قليلة من طرحها للأغنية.

ما عنديش وقت – Social Media Video

ما عنديش اي وقت يضيع عليك تاني..ما عنديش نية طول الوقت اعيش في خناق..Powered by Tagline

Posted by Samira Said on Sunday, April 1, 2018

أغنية “معنديش وقت” من كلمات ايمن عز، ومن ألحان إيهاب عبدالواحد، وهي أحد أغنيات ألبوم سميرة الاخيرة الذي طرحته منذ حوالي عامين وهو “عايزة أعيش” والذي كان عودة قوية للنجمة الكبيرة حيث حقق الألبوم نجاحا جماهيريا كبيرا.

هذا وتعمل الديفا على إنجاز ألبومها الغنائي الجديد والذي يشهد تنوعا كبيرا من حيث اللهجات، فسوف تقدم الديفا أغاني باللهجات المصرية، والمغربية،  والخليجية، وعراقية ايضا، حيث سجلت بالفعل أغنية عراقية من كلمات نورالدين محمد، وألحان مديح حسن.

على صعيد آخر شاركت النجمة المغربية الشهر الماضي بالاحتفال باليوم العالمي للمرأة، وقامت بتقديم حفل غنائي كبير بهذه المناسبة في حديقة الازهر بالقاهرة.

قدمت سميرة خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة، وشاركها نجلها شادي حضور الحفل الذي قدر أعداد الحضور به حوالي 10 آلاف.

D-CAF Concert

D-CAF Concert 2018.مقتطفات من حفل دي-كاف.Video Credit: Khalid Hussein #SamiraSaid #DCAF18 #WomenInternationalDay #CelebratingWomen #انتي_قدها

Posted by Samira Said on Thursday, March 15, 2018

 

كما تم تكريمها مؤخرا  هي والفنانة الشابة درة باعتبارهما أهم أيقونات الاناقة ضمن فعاليات الدورة الأولى من “Middle East Fashion Festival”.

Middle East Fashion Festival Award as One of the Best Fashion Icons.. Thank you ❤️

Posted by Samira Said on Friday, March 23, 2018

كذلك احتفلت النجمة المغربية مؤخرا بذكرى ميلاد العندليب الاسمر الفنان الراحل عبدالحليم حافظ ونشرت عدة صور قديمة تجمعهما عبر صفحتها على فيس بوك.

ستظل أيقونة الغناء ومعلّم الأجيال..#ذكرى_العندليب

Posted by Samira Said on Friday, March 30, 2018

 

يمكنك أيضا قراءة More from author