ياسمين صبري في احدث جلسة تصوير لها بفستان اسود

ياسمين صبري في أحدث جلسة تصوير لها بعدسة مصور المشاهير شريف قمر وإطلالة جريئة باللون الأسود، حيث نشر شريف مجموعة من جلسة التصوير الاخيرة لها عبر حسابه على انستقرام.

ياسمين صبري

بالفستان الاسود صور أحدث جلسة تصوير للفنانة ياسمين صبري

خضعت الفنانة ياسمين صبري لجلسة تصوير جديد بعدسة مصور المشاهير شريف قمر، ظهرت من خلالها ياسمين بإطلالة مميزة وجريئة بتصميم فستان طويل باللون الأسود.

حيث اختارت ياسمين فستان اسود طويل حدد ملامح جسدها، وأبرز أنوثتها وكشف عن ظهرها، ياسمين اختارت مكياج غامق أبرز ملامح وجهها وزاد من جمالها، واستعانت بتسريحة شعر بسيطة وناعمة فجعلت شعرها منسدلا على ظهرها.

نشر المصور شريف قمر بعض الصور من جلسة التصوير الجديدة التي قام بها مع ياسمين من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير انستقرام، ونالت الصور إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

على صعيد أخر تشارك النجمة الشابة في بطولة فيلم الديزل مع النجم الشاب محمد رمضان، ليجتمعا من جديد بعد مشاركتهما سويا في  المسلسل الرمضاني الشهير “الاسطورة”.

وكذلك تستعد ياسمين لمقابلة النجم محمد امام من جديد في فيلم بعنوان “ليلة هنا وسرور” في ثاني تعاون يجمعهما بعد نجاح فيلمهما الكوميدي السابق “جحيم في الهند”، ومن المتوقع عرضه في موسم عيد الفطر المبارك.

على صعيد آخر تعرضت ياسمين في الفترة الاخيرة للاصابة في ركبتها سافرت على إثرها إلى لندن لتلقي العلاج اللازم، والذي توجب عليها التزام الراحة لفترة مؤقتة، مع الالتزام بالعلاج الطبيعي لحين الاستعداد للعملية الجراحية.

حيث شخص الطبيب المعالج لها بإصابتها في قطع بالرباط الصليبي بالركبة، ويستلزم عليها الخضوع لعملية جراحية، ولكن التزامات ياسمين الفنية جعلتها تؤجل قرار العملية حتى تنتهي من كافة أعمالها للفترة القادمة حتى لا تتسبب في تاريخ عرض الأفلام خلال الموسم القادم.

يمكنك أيضا قراءة More from author