احلام تهنئ كاظم الساهر على خطوبته

أثار خبر انتشار خطوبة القيصر كاظم الساهر من شابة تونسية ذات 24 عام الجدل بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما لم يعلق أحد من الوسط الفني على الخبر، قامت الملكة أحلام بتهنئة زميلها كاظم الساهر على خبر خطوبته.

القيصر الساهر

أحلام تهنئ كاظم الساهر 

  • قامت الفنانة أحلام بتهنئة زميلها كاظم الساهر بمناسبة خطوبته على الفتاة التونسية سارة، وذلك من خلال حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وقد قالت أحلام في تهنئتها: “ألف مبروك الأستاذ كاظم يستحق الحب دائمًا، والرجل بحاجة إلى امرأة بجانبه مهما كان ناجحًا، الله يسعدهم ويهنّيهم، واختتمت تعليقها بقولها :”وانا بحب اقولك الله يسعدك يا رب””.
  • وجاءت تهنئة أحلام بعد أن سخرت من خاتم الخطوبة الذي أحضره القيصر لخطيبته من خلال صورة انتشرت قائلة:” حبيت الخاتم الصغير بس ما يصلح حق بجامتي اللي أنام بيها”.
  • وبينما هنأت أحلام القيصر امتنع عدد كبير من النجوم عن التهنئة حتى أصدقاؤه المقربون في الوسط الفني، ويبدو أن السبب الأساسي في ذلك هو عدم رغبتهم في التورط في التصريح بقصة حب أو ارتباط غير مؤكدة من جانب القيصر.
  • ولكن قد أكدت مصادر مقربة من القيصر خبر خطبته في خلال الحفل الذي أحياه أمس الجمعة في “واشنطن” ضمن جولته الأميركية التي يقوم بها هذه الفترة، حيث تم التأكيد أن الساهر قد ألبس عروسته خاتم الخطوبة، وأنه سيتم الإعلان عن موعد الزواج بمجرد تحديده.

خطيبةكاظم الساهر مع عائلته

كاظم الساهر يتعرض لموجة من السخرية

  • وكان القيصر قد تعرض لموجة من السخرية منذ ما يقارب الشهر تقريبًا، عندما أعلن في أحد اللقاءات التي أجريت معه، أنه انفصل عن زوجته بسبب أنه رآى دموعها وأنه كان السبب في بكائها.
  • وهو ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتخذون الأمر كمادة للسخرية.

يمكنك أيضا قراءة More from author