مي عز الدين ترتدي فستان هيفاء وهبي بعد التعديل

ظهرت الفنانة مي عز الدين بالأيام القليلة الماضية في جلسة تصوير بفستان مميز وكان فستان مي عز الدين قد تشابه مع الفستان الذي ارتدته هيفاء وهبي بالسابق حيث تم اضافته القليل من التعديلات عليه فقط، وكانت اطلالة مي مميزة للغاية وراقية.
بدأن مى عز الدين مشوارها بالفن عن طريق ترشيح المخرج منير راضي للمخرج محمد النجار حتى تقوم بدور البطولة في فيلم “رحلة حب” مشاركة مع الفنان محمد فؤاد فهو كان يبحث عن وجه جديد يشارك معه الفيلم، وحققت نجاحًا كبيرًا ثم شاركت بعدها بالعديد من الأعمال الفنية من المسلسلات والأفلام فمنها مسلسل “أين قلبي”، وسلسلة أفلام “عمر وسلمى” مع الفنان تامر حسني حيث شكلا ثنائي مبهر وناجح للغاية.

اطلالة مي عز الدين في جلسة التصوير الجديدة

  ظهرت مي عز الدين بالفترة الاخيرة في جلسة تصوير برزت اهتمامها الكبير بالموضة في هذه الآونة وتعاونها مع العديد من مصممي الأزياء وكانت من بينهم المصممة مرمر حليم.
حيث قامت مي بنشر صورة جديدة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي أثناء ارتداؤها لفستان من تصميم مرمر حليم ومطبوع عليه النجوم ذات اللون الأسود، وكان هذا الفستان قد ارتدته الفنانة هيفاء وهبي بإطلالة قبل ذلك.
ولكن المختلف بين الاطلالتين أن الفنانة مي قد اغلقت فتحة الصدر الطويلة التي به والفتحة الجانبية للفستان التي كانت إلى أعلى الفخد ولكن الفنانة هيفاء ظهرت به مفتوحًا، أما في غير ذلك فكان نفس الفستان وذات التصميم ونفس المصممة أيضًا.

جدير بالذكر أن هذا الفستان قد ارتدته مجموعة من النجمات العرب غير الفنانة هيفاء وهبي مثل الفنانة
رانا جبر وهيلدا خليفة والجميع ترك الفستان بالتصميم الأصلى له وهو المشقوق حتى الأعلى لكن الفنانة مي عز الدين قد ادخلت العديد من التعديلات فربما بسبب انها رأت ان هذه الفتحة بهذه الطريقة لا تليق بها فلجأت إلى هذه التعديلات.

ومن زاوية اخرى تنشغل الفنانة مي الآن في مشاركة مسلسل “رسايل” الذي من المقرر أن يعرض برمضان المقبل ويشاركها بالبطولة الفنان خالد سليم.

يمكنك أيضا قراءة More from author