فستان هيفاء وهبي في اسبوع الموضة بباريس

جاء فستان هيفاء وهبي في أسبوع الموضة بباريس، وكان فستان هيفاء وهبي قصير وملئ بالألوان بدون أكتاف، أدهشت به جميع الحضور وأشاد الكثير بجماله وتألقه.
بدأت المغنية اللبنانية هيفاء مشوارها للوصول إلى الفن عن طريق انتخابها ملكة جمال جنوب لبنان، ولكنها لم تفز به وخاضت بعدها في مجال عرض الأزياء حتى تنال الشهرة الواسعة، وكان كل ما تطمح إليه هو الشهرة الكبيرة فشاركت بالعديد من الفيديو كليبات مع كبار المطربين مثل جورج وسوف، وجوليا بطرس.
ثم في خطوة جريئة أصدرت ألبومها الأول بعنوان “هو الزمان” وأصبحت بعده الفنانة الإستعراضية الألمع بالعالم العربي، ودخلت بعدها إلى عالم التمثيل فشاركت بفيلم “حلاوة روح” عام 2014م.

فستان هيفاء وهبي في أسبوع الموضة

طلت علينا الفنانة هيفاء في أسبوع الموضة وأثناء حضورها عروض أزياء المصممين العرب والأجانت في فندق crillon بباريس بإطلالة راقية للغاية ومتميزة.
حيث ظهرت بفستان ملون وقصير كان غير لامع وبدون أكتاف.
كما أرتدت أيضًا في إطلالة أخرى جمبسوت أسود طويل ويكشف منطقة الصدر أثناء حضورها في إطلاق المجموعة الجديدة للمصمم اللبناني إيلي صعب.
وقامت هيفاء بنشر الصور على موقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام وتفاعل نشطاء مواقع التواصل مع أزيائها فقد حصدت الصور على أكثر من 465 ألف مشاهدة خلال فترة لا تتعدى الأربع وعشرون ساعة.

جدير بالذكر أن الفنانة هيفاء قد وافقت على التعاقد بالشكل الرسمي على أداء بطولة مسلسلها في رمضان المقبل والذي يحمل عنوان “لوح تلوج” وهو مع المخرج إسماعيل فاروق.
فتقدم بهذا المسلسل شخصية الفتاة النصابة وتتسبب بالعديد من الأزمات في حياتها.
بالإضافة إلى أنها تستعد بالفترة الحالية لطرح أحدث كليب غنائي لها وهو بعنوان “توتة” حيث أنها انتهت من تصويرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author