زوجة تامر حسني باطلالة ساحرة في ذا فويس

فاجأت بسمة بوسيل زوجة تامر حسني الجمهور وكذلك زوجها بتواجدها بين الجمهور في مسرح ذا فويس حيث ارتدت زوجة تامر حسني البيجاما الرياضية ذات اللون الأسود، مما أدهش الجميع من هذا الفعل خاصًة وانها قد اخبرته أنها لن تأتي معه إلى لبنان.
وكانت الفترة القليلة الماضية مليئة بالشائعات والأسئلة المختلفة من الجمهور حول إطلالة الفنان تامر حسني المختلفة حيث أنهم قالوا بأنه خضع لعمليات تجميل مختلفة فغيرت من إطلالته بشكل كامل.

زوجة تامر حسني تفاجئه في برنامج ذا فويس

حضرت بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني إلى استوديوهات mbc ببيروت حيثما يكون مكان تصوير زوجها ببرنامج “ذا فويس كيدز”.
وحضرت إلى البرنامج بعد أن أكدت لزوجها أنها لن تأتي فحرصت على التواجد بين الجمهور وفاجأت زوجها خلال فترة الاستراحة بتواجدها، وقامت بالقاء التحية على زملائه بلجنة التحكيم وهما نانسي عجرم وكاظم الساهر.
واستقبل الفنان تامر زوجته بدهشة شديدة فقد كان يقوم بمراسلتها عبر الانترنت حتى يطمئن عليها هي وبناته.
وكانت إطلالة بسمة بالبيجاما الرياضية ذات اللون الاسود وأضافت قائله :”إن زوجها يفضل التواجد في لبنان في الفترة الحالية كي يركز على عمله في تصوير حلقات برنامج “ذا فويس كيدز”، وأن البرنامج يأخذ من مجهوده ووقت كبير”.

كما تعرضت أيضًا بسمة زوجة تامر حسني والمتنمية إلى بلدها المغرب للهجوم من جمهورها المغربي حيث اتهمها بالتخلي عن مواطنها حمزة لبيض وعدم دعمه والوقوف بجانب مواهب فريق تامر حسني ودعوتها الجمهور للتصويت له.
كما نالت هجوم آخر بعد أن فاز حمزة بسبب تهنئتها له على موقع التواصل الإجتماعي بالانستقرام بفوزه باللقب.

أما عن اطلالة تامر المختلفة بالبرنامج فقد تسببت بالكثير من الشائعات والاسئلة بالاضافة إلى السخرية من نشطاء التواصل الاجتماعي حيث تم الكشف عن خضوعه لعملية تجميل بمنطقة الوجه والفك، والتي غيرت كثيرًا من ملامحه خاصًة بعد أن ازال لحيته.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author