اطلالة مي عز الدين بالاسود

خلال الفترات الفنية للفنانة مي عز الدين اطلت علينا بالعديد من الاطلالات المذهلة التي خطفت الأنظار، ولكن عادًة ما كانت اطلالة مي عز الدين بالاسود مختلفة ومتفردة من نوعها.
بدأت مي عز الدين مشوارها الفني عن طريق ترشيح المخرج منير راضي لها في بطولة فيلم “رحلة حب” مع المطرب محمد فؤاد الذي كان يبحث عن وجه جديد للعمل معه، وتوالت بعدها العديد من الأعمال الفنية من المسلسلات والأفلام وكان منها مسلسل “أين قلبي”، وفيلم “عمر وسلمى” الذي حقق نجاحًا مبهرًا وكان مشاركته مع الفنان تامر حسني.

مي عز الدين باطلالتها المتميزة بالاسود

كانت الفنانة مى عز الدين تحتفل بعيد ميلادها الثامن والثلاثين بالايام القلية الماضية، وأيضًا بوصول عدد متابعيها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الانستقرام إلى خمس ملايين فقامت بنشر العديد من الصور لها عبر الانستقرام.
واختارت مي في نشر العديد من الصور باطلالتها المميزة اللون الاسود، ويبدو أن مي فضلت الاسود كثيرًا في العديد من اطلالتها فهو اللون الذي كانت تختاره دائمًا بمعظم المناسبات.
بالإضافة إلى أنها حرصت أيضًا على عدم تغيير هذا اللون بالعديد من البرامج التلفزيونية التي ظهرت بها مؤخرًا، وحتى باطلالتها الصباحية لم تتخل عن الاسود.
واثناء ذهابها لصالات التدريب الرياضة، ويظل الاسود هو سيد الالوان جميعها لدى الفنانة مى عز الدين، ربما يكون السبب في أنه يظهر رشاقتها بشكل متألق عن باقي الألوان أو بسبب أنه اللون المفضل لديها.
كما جاء تعليق الكثير من جمهورها عليها بكلمة “الاسود يليق بكي”، وآخرين علقوا بأن هذا اللون لا يتناسب مع الاحتفال بعيد ميلادها على الاطلاق وأنه من المفترض أن تحتفل به بألوان زاهية أفضل من هذا اللون.

يمكنك أيضا قراءة More from author