نسرين طافش تنشر الا معك احتفالا بعيد الحب

احتفالًا بعيد الحب تهدي المطربة نسرين طافش جمهورها أغنية “إلا معك”، حيث قامت نسرين طافش بطرحها على قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب.
نسرين طافش الممثلة السورية، درست بالمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وبعدها بدأت مشوارها بالفن عن طريق مسلسل “هولاكو، ربيع قرطبة”، ثم لفتت الانظار إليها كثيرًا خاصًة بعد مشاركتها بمسلسل “صبايا”، وشاركت أيضًا بالعديد من المسرحيات ومن ضمنها :”العرس، عربة اسمها الرغبة، التيه، وكذا انقلاب”.

الفنانة نسرين طافش

نسرين طافش تهنئ جمهورها بعيد الحب

قامت النجمة نسرين بتهنئة الجمهور على طريقتها الخاصة حيث اهدتهم أغنية جديدة بمناسبة شهر الحب وحملت اسم ” إلا معك”، ثم طرحتها على قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب الخاص بها.
كما تعاونت نسرين في الاغنية مع الشاعر منير بو عساف، الموزع داني الحلو، الملحن هشام بولس، وجاء التعاون لبنانيًا بالكامل.
كما قامت نسرين بترويج الأغنية عن طريق حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وقالت به :”أنت الوحيد بليلي البردان الدفا أنت الوفا بأيامي المافيها وفا، ونسمة فرح لما الجرح يغدرني أو يقسى عليي”.
ثم أضافت نسرين قائله :”صباح الجمال والحب والحنية والدفا، هلأ بتقدرو تسمعو غنيتي الجديدة إلا معك على قناتي الرسمية على اليوتيوب، وصارت متوفرة على الآي تيونر أغنية عيد الحب”.

ومن زاوية أخرى كانت أخر اعمال المطربة نسرين هي “123 حبيبي” وقامت بتصوريها على طريقة الفيديو الكليب، حيث أحدث ضجة واسعة وكبيرة منذ انتشارها وحتى الآن.
كانت الاغنية من الحان جان صليبا، كلمات سمير المجاري، الفيديو كريب من اخراج الفرنسي العالمي فابيان دو فيس.
وعلى الصعيد الدرامي تستعد نسرين لتتعاقد على بطولة الجزء الثاني من مسلسل يحمل اسم “الزيبق” ويرافقها به النجم كريم عبد العزيز.
وجدير بالذكر أن التصوير توقف فجأة دون التوضيح لأية اسباب وإذا كان سوف يتم استكمال التصوير وعرضه برمضان المقبل 2018 أم لا،

يمكنك أيضا قراءة More from author