فيديو تامر حسني في كواليس المرحلة الاخيرة من ذا فويس كيدز

 

انتشر فيديو تامر حسني الذي قامت إدارة قنوات الـ “إم بي سي” MBC بمشاركته عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل فيديو تامر حسني الذي ظهر فيه مع الأطفال في كواليس المرحلة النهائية من برنامج اكتشاف مواهب الصغار “ذا فويس كيدز” The Voice Kids،  كما قام الفنان المصري تامر حسني بدوره بمشاركة نفس الفيديو على حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، وظهر فيه النجم عندما وصل إلى الإستوديو برفقة الأطفال المتسابقين، وهم حمزة لبيض، وأشرقت وأحمد، ولجي المسرحي، ونور وسام، وماريا قحطان، وجورج عاصي، وقد قام النجم بإلتقاط مقطع الفيديو على طريقة “السيلفي” الشهيرة، حيث أراد نجم الجيل إشعال الحماس في قلوب الجمهور من متابعي البرنامج، من أجل التلهف لمشاهدة الحلقة النهائية والأخيرة من الموسم الثاني من برنامج  “ذا فويس كيدز” The Voice Kids، والتي سوف تذاع يوم السبت الموافق 2 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءًا، لمعرفة من هو الفائز بلقب “ذا فويس كيدز” The Voice Kids.

 

تامر حسني يحمس جمهوره في كواليس المرحلة الاخيرة من ذا فويس كيدز

  •      شارك الفنان المصري تامر حسني الملقب بـ “نجم الجيل” مقطع فيديو يجمعه بالاطفال الستة المتسابقين في برنامج “ذا فويس كيدز” The Voice Kids.
  •      جمعت تلك الصورة تامر في كواليس المرحلة الأخيرة من المواجهات النهائية من البرنامج، بصحبة الأطفال الـ 6، الذين يتنافسون على اللقب.
  •      ظهر النجم في لحظة وصوله إلى الإستوديو برفقة الأطفال المشتركين، ويبدو عليهم البهجة والحماسة الشديدة.
  •      سجل النجم مقطع الفيديو على طريقة “السيلفي” المتعارف عليها، وقد ظهر معه كل من حمزة لبيض، وأشرقت وأحمد، ولجي المسرحي، ونور, وسام، وماريا قحطان، وجورج عاصي.
  •   دعى تامر الجمهور لمتابعة أحداث الحلقة النهائية، والتي من المقرر أن تذاع يوم السبت الموافق 2 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  •      نشر تامر هذا مقطع الفيديو مع الأطفال عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، وقد كتب عليه “الآن من كواليس the voice kids، مع جميع الأبطال أطفال المرحلة الأخيرة من the voice kids، اللى امتعوا الملايين من كل قلبى ربنا يوفقكم كلكم”.
  •      تابع تامر متني للفائز التوفيق، حيث قال “مليون مبروك للي هيكسب أيًا كان في فريق مين من المدربين، كلنا إخوات والمكسب الكبير للطفولة العربية”.
  •      الجدير بالذكر أن هناك 6 أطفال مشتركين يتنافسون على لقب “ذا فويس كيدز” The Voice Kids، وهم حمزة لبيض، وأشرقت وأحمد، ولجي المسرحي، ونور وسام، وماريا قحطان، وجورج عاصي.

 

 

 

#mbcthevoicekids #teamtamer #tamerhosny

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author