بالصور اسوأ فساتين النجمات في حفل tony awards 2017

أقيمت منذ أيام حفلة توزيع جوائز  Tony Awards في مدينة نيويورك، وتنافست كثير من النجمات العالميات على السجادة الحمراء مع فساتين استطاع بعضهم بلفت الأنظار إليهم بهذه الإطلالات.

والتي جاءت موفقة لدى البعض واختيار خاطئ لدى البعض الآخر فمنهم من حصلت على على لقب أسوأ  إطلالة في الحفل، فيما يلي نستعرض فساتين النجمات في الحفل.

 

بالصور اسوء فساتين النجمات في حفل tony awards 2017

 

فساتين النجمات في حفل توزيع جوائز  Tony Awards

منذ أيام أقيم الحفل الخاص بتوزيع جوائز  Tony Awards في دورته الـ 71  في مدينة نيويورك، والتي حضره عدد كبير من النجوم والنجمات.

وجدير بالذكر أنه لأول مرة يقوم الممثل الامريكي كيفن سبيسي بتقديم الحفل، الذي شهد مجموعة من كبيرة من العروض الاستعراضية والغناء.

تبارت كثير من النجمات العالميات على السجادة الحمراء بمجموعة كبيرة من الفساتين وبدأ بعضها أنيقًا وبدأ البعض على الآخر على غير المتوقع وال1ي بدوره لم يلقى الاستحسان.

فيما يلي نعرض عليكم مجموعة من إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في الحفل.

 

بالصور اسوء فساتين النجمات في حفل tony awards 2017

 

فساتين تدخل نجمتهم في قائمة أحسن إطلالة على السجادة الحمراء

جاءت العديد من الإطلالات في الحفل مميزة، وعلى رأسهم إطلالة  Scarlett Johansson التي ظهرت بإطلالة مختلفة عن باقي النجمات اللاتي قررن الظهور بفساتين سهرة الحفل، ظهرت هي بإطلالة ذات طابًع راليًا فارتدت بدلة مخططة باللون الاسود والابيض مع تنورة ماكسي من نفس الالوان كشفت عن ساقيها، كما أضافت Scarlette  بعض اللمسات الأنثوية التي لفتت إليها الأنظار مثل الاكسسوارات الفضية وشعرها القصير ومكياجها الأمر الذي أعطاها حضورا مختلفا عن باقي النجمات.

 

بالصور اسوء فساتين النجمات في حفل tony awards 2017

 

أسوأ فساتين النجمات في حفل توزيع جوائز  Tony Awards

حظيت الممثلة الاميركية Anna Kendrick بلقب أسوأ إطلالة في الحفل، حيث ارتدت Anna فستانًا باللون الأسود مزين بالورود باللون الأبيض، مع فتحة الصدر بشريطه حمراء.

وحصلت هذه الإطلالة على لقب أسوأ إطلالة لان هذا التصميم يعد من التصميمات القديمة.

بالصور اسوء فساتين النجمات في حفل tony awards 2017

يمكنك أيضا قراءة More from author