بالصور… فستان زفاف بيبا ميدلتون من تصميم جايلز ديكون

تألقت بيبا ميدلتون في حفل زفافها مع فستان زفاف بإطلالة ملكية بسيطة، وذلك بعد طول انتظار وترقب إلى حفل زفافها الأسطوري، الذي يعد حفل العام.

بالصور... فستان زفاف بيبا ميدلتون من تصميم جايلز ديكون
حفل زفاف بيبا ميدلتون

حفل زفاف بيبا ميدلتون الأسطوري

بعد استعداد عائلة ميدلتون لحفل زفاف بيبا ميدلتون خلال الأشهر الماضية، شهدت بريطانيا حفل زفاف أسطوري لشقيقة دوقة كامبريدج بيبا ميدلتون.

ويعتبر حفل زفاف بيبا هو حفل زفاف 2017، وتحدثت عنه أكبر الصحف والمواقع العالمية.

جايلز ديكون أشهر مصممي الأزياء البريطانيين والذي يبلغ من العمر 47 عاما، نجح فى إظهار بيبا ميدلتون شقيقة كيت دوقة كامبريدج بإطلالة ملكية بسيطة، فظهرت بيبا متألقة في حفل زفافها الأسطوري.

غموض حول فستان زفاف بيبا

بعد غموض دام لعدة أشهر حول مصمم فستان زفاف بيبا، والذي حاولت الكثير من وسائل الاعلام معرفة من سيكون مصمم فستان الزفاف.

حيث تألقت بفستان بسيط من الدانتيل الطويل دون أى فصوص لامعةوذو أكمام قصيرة، تم الكشف عن هوية مصمم الفستان، ليظهر لنا جايلز ديكون.

بالصور... فستان زفاف بيبا ميدلتون من تصميم جايلز ديكون
فستان زفاف بيبا ميدلتون من تصميم جايلز ديكون

فستان زفاف بيبا ميدلتون 

في حفل زفافها الأسطوري على جيمس ماثيوز، تألقت بيبا بفستان زفاف من اللون الأبيض البسيط بخامات الدانتيل الرائعة من دون أي فصوص لامعة أو تطريزات، مع ذيل طويل جعلها تبدو في غاية البساطة والأناقة والرقة.

كما اختارت بيبا الظهور بتسريحة شعر بسيطة، و طرحة زفاف طويلة من التل، مع تاج مرصع بالفصوص اللامعة حتى تكتمل الإطلالة الملكية البسيطة.

أما عن إطلالة العريس رجل الأعمال جيمس ماثيوز فقد جاءت عكس المتوقع، فقد كسر القاعدة بارتدائه بنطلونا مخطط بالأسود والرمادي مع جيليه باللون اللبني وكرافتة نبيتي مع القميص الأبيض، وذلك على غير العادة.

وكان متوقع ظهور العريس ببدلة ذات لون موحد، واختار ميشيل ميدلتون والد العروس نفس إطلالة العريس ليخرجا سويا بها في حفل الزفاف الأسطوري البسيط.

بالصور... فستان زفاف بيبا ميدلتون من تصميم جايلز ديكون بالصور... فستان زفاف بيبا ميدلتون من تصميم جايلز ديكون بالصور... فستان زفاف بيبا ميدلتون من تصميم جايلز ديكون بالصور... فستان زفاف بيبا ميدلتون من تصميم جايلز ديكون بالصور... فستان زفاف بيبا ميدلتون من تصميم جايلز ديكون بالصور... فستان زفاف بيبا ميدلتون من تصميم جايلز ديكون

يمكنك أيضا قراءة More from author