نقل أنطونيو بانديراس إلى المستشفى بعد معاناته من آلام في الصدر 

تحدثت تقارير صحفية جديدة عن نقل الممثل الإسباني الشهير أنطونيو بانديراس (Antonio Banderas) إلى المستشفى بعد أن شعر بآلام مفاجئة في صدره.

طبقا لما نشرته صحيفة “The Sun” فإن بانديراس الذي يبلغ من العمر 56 عام، كان قد شعر بآلام شديدة ومفاجئة في صدره أثناء ممارسته الرياضة في يوم الخميس ولقد نقل بعدها بسرعة إلى مستشفى ” St Peter’s” في شيرتسي (Chertsey) والتي توجد بالقرب من منزله في سري، الصحيفة ذكرت أيضا أن بانديراس ظل في المستشفى تحت الملاحظة لبعض الوقت إلا أنه عاد إلى منزله مرة أخرى بعد أن اطمئن الأطباء أن حالته الصحية لم تعد تستدعي القلق.

أنطونيو بانديراس ممتن للأطباء

صحيفة “The Sun” نقلت عن باندرياس قوله بأنه ممتن للفريق الطبي الذي قام بالاعتناء به في مستشفى ” St Peter’s”، مؤكدا أنباء إصابته بوعكة صحية.

أنطونيو بانديراس يعيش حاليا في منزله في بلدة كوبهام في مقاطعة سري البريطانية بعد سنوات من الإقامة في هوليوود، وكان بانديراس قد اشترى هذا المنزل الذي يحتوي على خمس غرف بسعر 2.4 مليون جنيه إسترليني في عام 2015 بعد انفصاله عن زوجته السابقة ميلاني جريفين (Melanie Griffith) 59 عام.

بانديراس يعيش في ذلك المنزل مع صديقته نيكول كيمبل (Nicole Kimpel) 37 عام، ولقد قام بانديراس بشراء هذا المنزل حتى يكون لديه مكان إقامة دائم وقريب نسبيا من من جامعة ” Central Saint Martins” الراقية في لندن حيث درس الموضة.

يمكنك أيضا قراءة More from author