احتفالية زعيم آسيا تجمع محمد عبده وأصالة وراشد الماجد

احتفالية زعيم آسيا تجمع الكثير من النجوم العرب، والتي أعلن عنها المستشار تركي آل شيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، وأنه سيتم تكريم فريق الهلال ضمن موسم الرياض، وهذا بعد حصوله على لقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، وتتم المراسم تحت شعار “احتفالية زعيم آسيا”.

احتفالية زعيم آسيا يشارك بها أبرز نجوم العرب

يشارك في هذه الاحتفالية عدد كبير من النجوم، مثل محمد عبده، وراشد الماجد، والفنانة أصالة، وراشد الفارس، ومزعل الفرحان.

وفي إطار هذه الفاعليات قام تركي آل شيخ بالتغريد على تويتر، بتقديم الكثير من المباركات للفريق وقيادته على الفوز، وقام بالتنويه أنه نسق مع الأمير عبد العزيز بن تركي وزير الرياضة، هذه الاحتفالية الكبيرة، والتي تم إقامتها أمس في بوليفارد رياض سيتي، وكان نص التغريدة كالتالي:

(ألف مبروك الفوز .. أرفع أسمى التبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ولي العهد عراب الرؤية والداعم الأول للرياضة السعودية … وبعد التنسيق مع أخي الغالي سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي وزير الرياضة تقرر تكريم الفريق البطل في “احتفالية زعيم آسيا”).

وكان المستشار تركي آل شيخ أكد قبل الحفل أن الإقبال كان كبيرًا على شراء التذاكر، وذلك لرغبة الجماهير الكبيرة في الاحتفال بالفوز، حيث وصل عدد التذاكر المباعة إلى مليون و200 ألف.

والجدير بالذكر أن فريق الهلال السعودي كان حقق فوزًا ثمينًا للغاية على نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، حيث كانت النتيجة للمواجهة النهائية 2 ـ 0، والتي أقيمت على استاد الملك فهد بالرياض، يوم الثلاثاء الماضي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author