اسيل عمران تكشف حقيقة مشاركتها مع تامر حسني في فيلمه الجديد

 

اسيل عمران تكشف حقيقة مشاركتها مع تامر حسني في فيلمه الجديد بعد أن ترددت العديد من الأخبار عن فيلم جديد يجمع المغنية والممثلة السعودية اسيل عمران والمطرب والممثل المصري تامر حسني، بعدما شارك الثنائي معًا في فيديو كليب “ناسيني ليه”، والذي حقق نجاح كبير، ونسبة مشاهدة كبيرة، حيث تعدى ملايين المشاهدات، على قناة نجم الجيل الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

 

اسيل عمران و تامر حسني في كليب ناسيني ليه
اسيل عمران و تامر حسني في كليب ناسيني ليه

 

صرحت النجمة السعودية أسيل عمران في مقابلة مع برنامج “عرب وود”، عن أنها بصدد مشاركة النجم تامر حسني في تجربة سينمائية جديدة، ولكنها أوضحت أن تامر عرض عليها الفكرة فقط، ولم يذكر أي تفاصيل.

ذكرت أسيل أن تامر حسني هو من يعمل على كتابة الفيلم، كما أن القصة من تأليفه ايضًا، كما أنه وضع بعض الأساسيات التي تحدث فيها معها، واتفقا على بعض الأمور الخاصة بالسيناريو والفكرة.

 

 

كشفت أسيل عن أن تامر وضع بعض الشروط لمشاركتها معه في الفيلم، حيث قالت “لا بد أن أتقن اللهجة المصرية، وأخبرني بأن أتحدث مع عائلتي خلال الفترة القادمة باللهجة المصرية، وهذا جنون أن أتحدث مع أهلي باللهجة المصرية، فأخبرته أنني لابد أن أمكث في مصر لمدة شهر”.

أكدت أسيل أنها تحاول ممارسة اللهجة المصرية، إستعدادًا للعمل في الفيلم المنتظر مع النجم تامر حسني، خاصًة وأن العمل معه يسعدها كثيرًا، كما كانت مشاركتها معه في فيديو كليب الأغنية من أكثر المشاريع الناجحة التي كانت سعيدة جدًا بها.

يمكنك أيضا قراءة More from author