موعد زفاف ريهام حجاج على طليق ياسمين عبد العزيز

موعد زفاف ريهام حجاج أثار ضجة كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، ووسائل الإعلام، وقد انتشر موعد زفاف ريهام حجاج بعدما أعلنت عنه هي بنفسها، من خلال ردها على إحدى معجباتها، التي سألتها عن إمكانية إقامة حفل زفاف على رجل الأعمال محمد حلاوة، وارتداء الفستان الأبيض.

يبدو أن الفنانة ريهام حجاج إشتاقت إلى الفستان الأبيض، حيث أكدت لإحدى المعجبات أنها سوف تقيم حفل زفافها على رجل الأعمال محمد حلاوة، ولكن بعد إنتهائها من تصوير مسلسلها الجديد “كارمن”.

سألتها المعجبة على حسابها الشخصي على “إنستجرام”، قائلة “انتي ليه معملتيش فرح يا ريهام ولبستي فستان أبيض واتصورتي”، وجاء رد النجمة الشابة كالآتي “بعد ما أخلص تصوير إن شاء الله”.

 

موعد زفاف ريهام حجاج على رجل الاعمال محمد حلاوة
موعد زفاف ريهام حجاج على رجل الاعمال محمد حلاوة

 

يذكر أن الممثلة المصرية ريهام حجاج قد كشفت عن زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، بعد أيام من انتشار خبر زواجها منه سرًا، وأنها سببًا في انفصاله عن ياسمين عبدالعزيز، وهو ما حرصت على الرد عليه ونفيه مؤكدة أن الطلاق وقع منذ ما يقارب العام.

 

 

كما شاركت ريهام صورتها مع زوجها السابق مؤكدة على أنها تزوجت بالفعل من قبل، منذ 15 عام، ولذلك تغيرت ملامحها، موضحة أنها لم تسرق زوج أحد، كما أشارت إلى أنها لم تخجل من أنها تزوجت على سنة الله ورسوله.

 

View this post on Instagram

الناس التافهة اللي اجتهدت عشان تطلع صورة قديمة لكتب كتابي من مجلة و تنشرها علي انها شئ ممكن يضايقني احب اقولهم اطلاقا !! كل محاولات التشويه اللي عمالة تحصل(المدفوعة الأجر) لواحدة اتجوزت علي سنة الله و رسوله من راجل مطلق اصلا ان دلت علي شئ فتدل علي مرض النفوس (و نصيحة للستات الفاضية..مافيش راجل بيتسرق) الناس بتتجوز و تطلق عادي و كل شئ قسمة و نصيب و ربنا اللي بيبقي كاتب و مقدر .. بلاش تفاهة و لو كل واحد طلع صورته من خمستاشر سنة حايلاقي شكله اختلف عادي!! (خاصة صور الافراح اللي فيها ٣ كيلو ماكيلچ 😜)دا رسمة الحواجب بتفرق..المهم الجوهر و انا مافيش حاجة في حياتي ممكن اتكسف منها و اللي حاصل دا ما شئ غير تفاهة و حقد عشان دا جواز.. اللي الناس بتباركلي عليه.. لا خبر بقضية قتل و لا فضيحة مخلة للآداب!! كفاية هري و صحافة صفرا طبعا الكلام دا للمرضي النفسيين اما كل الناس الطبيعية اللي باركتلي و فرحتلي و ماعرفتش ارد عليهم من كترهم ..بشكرهم و بقولهم يا رب مسلسل كارمن يعجبكم ✌️ يوم ١٠ فبراير علي ال سي بي سي ان شاء الله 😘😋

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag) on

 

الجدير بالذكر أن ريهام حجاج تواصل تصوير أول بطولة مطلقة لها في مسلسل “كارمن”، والذي تشارك به في السباق الرمضاني، ويشاركها البطولة محمد كيلاني، وعمر الشناوي، وشيرين، وياسر علي ماهر، وولاء الشريف، وهاجر أحمد، وصبا الرفاعي، وأحمد حلاوة، ومن تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author