سر ظهور رانيا يوسف بفستان أخضر مثير

أطلت رانيا يوسف بالفستان الأخضر في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، حيث ظهرت الفنانة رانيا يوسف بالفستان الأخضر الذي أثار موجة جديدة من الانتقادات، التي وجهت لها من قبل متابعيها، عقب مشاركة جلسة التصوير عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، خاصًة وأن البعض رأى أن إطلالتها تبدو جريئة.

خضعت رانيا لجلسة التصوير الجديدة بعدسة المصور الفوتوغرافي الشهير محمود عاشور، كما اختارت فستان باللون الأخضر الزرعي، الذي حمل توقيع مصمم الأزياء سوشي.

اعتمدت الممثلة المصرية مكياج بلمسات الميكب ارتيست علاء التونسي، وقد جاء ملائم لها بالألوان الترابية، مع أحمر شفاه باللون الزهري، باَلإضافة إلى تحديد عينيها باللون الأخضر، كما اختارت تسريحة شعر منسدلة كعادتها، من إبداع الكوافير محمود عامر.

لم تسلم رانيا من الانتقادات التي لاحقتها فور نشرها إطلالتها الجديدة، خاصًة بسبب قصة الفستان المفتوحة من عند الساق، لذا اعتبر البعض أن رانيا ربما تقصد تلك الضجة المثارة حولها!.

اختارت النجمة المصرية تلك الإطلالة الخضراء بالتحديد بمناسبة الإحتفال بالكريسماس، كما ظهرت في بعض الصور، وهي تضع تاج ملكي كبير على رأسها، وهو ما حاز على إعجاب عدد من متابعيها.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تعرضت لهجوم شديد مؤخرًا في مهرجان مجلة “دير جيست”، بعد أن ظهرت بفستان أصفر، بقصة مفتوحة من عند ساقيها، كما ارتدت بطانة أسفل منه تشبه الهوت شورت.

الجدير بالذكر أن رانيا يوسف أثارت جدل كبير، بسبب إطلالتها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وقدمت بعدها اعتذار، وأعربت أنها لم تكن تقصد إرتداء ملابس تضايق البعض أو تخالف تقاليد المجتمع العربي.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author