عادة غريبة للأمير هاري تثير جنون ميغان ماركل!

عادة غريبة للأمير هاري تثير جنون ميغان ماركل!
عادة غريبة للأمير هاري تثير جنون ميغان ماركل!

كشف الأميران، ويليام وهاري ،عن جانب خفي من حياتهم الخاصة ، وعن عادات اكتسبوها من والدهم ، الأمير تشارلز ، حيث تمت مقابلة عدد من أفراد العائلة المالكة ، في إطار الفيلم الوثائقي الجديد لـ بي بي سي.

الأمير تشارلز ينقل عادات غريبة للأمير هاري و ويليام

وضمن الفيلم الوثائقي الجديد ، الذي يتناول حياة الأمير تشارلز ، كشف ويليام عن رغبته في أن يقضي الأمير تشارلز المزيد من الوقت مع أبنائه ، في حين اعترف هاري بأنه ما زال يستخدم كلمة “مامي” عند التحدث عن والدته ، الأميرة ديانا.

عادة غريبة للأمير هاري تثير دهشة ميغان ماركل

وأفصح دوق ساسيكس البالغ من العمر 34 عاما ، عن عادة غريبة يتبعها أثارت دهشة زوجته ، ميغان ماركل ، حيث أفاد هاري إنه مهووس بإطفاء الأنوار، وهي عادة اكتسبها من والده.

وقال الأمير هاري : “أنا مهووس كأبي بهذا الشيء ، وهو أمر جنوني لأن زوجتي تسأل: فعلا ، لماذا تطفئ الأنوار؟ أنت تعرف أن المكان مظلم” ، ويجيب مستطرداً: “نحن بحاجة إلى ضوء واحد ، لا نحتاج إلى 6، وفجأة ، يتحول الأمر إلى عادة ، يمكن لأي شخص فعلها”.

كما اتفق ويليام مع أخيه ، مضيفا: “أنا أعلم أن لدي اضطراب الوسواس القهري الخطير فيما يتعلق بإطفاء الأنوار، وهو أمر فظيع”.

هذا ويبدو أن إطفاء الأنوار ليس العادة الوحيدة التي ورّثها الأمير تشارلز لابنيه ، حيث كشف الأميران أنه شجعهم على التقاط القمامة أثناء المشي ، وهي أمر يجب علينا جميعا فعله.

يمكنك أيضا قراءة More from author