اليسا تكشف حقيقة إصابتها بمرض خطير منذ العام الماضي

اليسا

اليسا تكشف حقيقة إصابتها بمرض خطير منذ العام الماضي

كشف فيديو كليب “إلى كل اللي بيحبوني” قصة مرض إليسا التي أخفتها عن الأعين طوال الفترة الماضية، حيث أعلنت إليسا من خلال قصة الفيديو كليب عن إصابتها بمرض سرطان الثدي في نهاية العام الماضي.

فعبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي طرحت النجمة اللبنانية إليسا مقطًا من الفيديو كليب الجديد الخاص بها “إلى كل اللي بيحبوني” من أحدث ألبوماتها الغنائية الذي يحمل نفس العنوان.

وارفقت إليسا مع مقطع الفيديو عبارة قالت فيها :”انت السبب في أنني قوية وبصحة جيدة… انت قوتي. وهذه القصة هي شكر “لكل من يحبني” “.

وأظهر الفيديو كليب الرحلة التي مرت بها المطربة اللبنانية منذ معرفتها بمرضها الخطير، وتعاملها مع التقارير الطبية والمتابعات الشهرية لعلاج المرض، ومواصلاتها أنشطتها الفنية من حفلات، برامج، وتحضير الألبوم الجديد، لدرجة أن طبيبها المعالج وصفها بالجنون.

الفيديو أظهر سبب سقوط إليسا على المسرح في حفل دبي في شهر فبراير الماضي وكان ذلك بسبب إعياء المرض الذي أصابها، ووجهت إليسا في نهاية الفيديو رسالة لجميع السيدات المصابة بالسرطان قائلة:

أنا تعافيت، قاومت المرض وغلبته، الكشف المبكر لسرطان الثدي قادر على إنقاذ حياتك، لا تهمليه، واجهيه، افعلي ذلك مش كرمالك، من أجلك، كرمال كل اللي بيحبوكي”.

تفاعل عدد كبير من محبي النجمة ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب الكثير من زملائها بالوسط الفني والإعلامي الذين قدموا لها العديد من رسائل الدعم مثل النجمة سيرين عبدالنور، ريما نجيم، نيشان، مايا دياب، أحلام، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author