حقيقة انفصال حليمة بولند عن زوجها بعد نشرها صورة مثيرة

حقيقة انفصال حليمة بولند عن زوجها، ذكرت وسائل إعلام محلية في الكويت حقيقة انفصال حليمة بولند عن زوجها المحامي عبد الرازق العنزي، بعد مرور شهرين فقط علي زواجهما، حليمة بولند تكشف سبب طلاقها وكانت قبل شهرين أعلنت عن زواجها في خطوات جريئة دون أن تكشف عن هوية زوجها، واكد الاعلام ان زوجها هو المحامي العنزي.

حقيقة انفصال حليمة بولند عن زوجها

تدولت وسائل إعلام في الكويت أنباء تفيد بإنفصال الاعلامية حليمة بولند عن زوجها المحامي عبد الرازق العنزي، وهذا بعد مرور شهرين فقط من زواجهما.

وقد ربط متداولون هذه الأخبار بصورة مثيرة قد قامت حليمة بنشرها قبل يومين عبر حساباتها علي أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد نشرت هذه الصورة وهي داخل المستشفي بعد وعكة صحية، تظهر فيها وهيا كاشفة للجزء العلوي من جسدها، وهذا هو ما تسبب بجدل واسع، وتكهنات بشأن انفصالها عن زوجها عبد الرازق العنزي، كونها عادت لا تنشر تفاصيل حياتها الخاصة.

الجدل الذي أثير حول الصورة جعل حليمة تقوم بكشف حقيقة انفصالها وكان ردها أن قالت: “الصورة عادية” وتساءلت عن سر فبركة الأخبار، دون أن تقول شئ عن مسألة طلاقها من زوجها.

الجدير بالذكر أن الاعلامية الكويتية حليمة سبق وأثارت الجدل قبل عدة أيام، بعد أن قام بإعلانها عن المشاركة في مهرجان “ديار العز” في المملكة العربية السعودية، ليخرج المسؤول من ادارة المهرجان لاحقًأ ويكذبها، لكنها عادت ونشرت عدة أدلة علي دعوتها للمشاركة في هذا المهرجان.

يمكنك أيضا قراءة More from author