موعد حفل اصاله الثاني في السعوديه بجدة

حفل اصاله بالسعوديه الذي تستعد لإحياءه يوم الثانين عشر من شهر ابريل الجاري، حيث ان حفل اصاله بالسعوديه وسط حشد كبير من جمهورها، ومن المقرر أن تقدم الفنانة أصالة باقة كبيرة من ألمع اغانيها منها اغنية: “بنت أكابر”، واغنية “الحقيقة”، “سؤال بسيط” وغيرها العديد من الاغاني.

الفنانة أصالة

حفل اصاله بالسعوديه

تحيي الفنانة السورية أصالة حفلًا غنائيًا في المملكة العربية السعودية يوم الثاني عشر من شهر ابريل الجاري، ويعد هذا الحفل هو الحفل الثاني لها في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم من خلال هذا الحفل عددًا من المفاجآت لجمهورها وعدد من اغانيها القديمة والحديثة.

من الاغنيات التي سوف تقدمها : “الحقيقة، خانات الذكريات، سؤال بسيط، بعدك عني، شاغل بالي، بناء علي رغباتك، انا بتخان، يا مجنون، هيقولك، مين فينا، منازل، عايز تبعد، شر وخير، بنت أكابر”.

حيث كان آخر حفلات الفنانة السورية اصالة الذي قد أقيم يوم الثامن من شهر مارس الماضي في مدينة جدة في الرياض، وقد حقق هذا الحفل نجاحًا كبيرًا.

وقد طرحت الفنانة أصالة مؤخرًا أغنية بعنوان “بنت أكابر” وهي من كلمات الشاعر أبو نعمة، ألحان محمود خيامي، توزيع الموزع الموسيقي علي فتح الله.

وتقول كلمات الاغنية: “عمال يعادي ويتكابر ويسوف ف عنده ومش صابر واني من عيلة وبنت اكابر وفوسط ناسي يا ناس آية، بتسوي منه علي جنابي يظهر ما يعرفش جنابي، ولا يعرف اني بميت عيلة كل البلاد هنا داعياني بنت الاصول عين أعياني وده صابني همه وأعياني وعيلت همه أنا ميت عيلة”.

وتظهر الفنانة أصالة في الكليب علي الطريقة البدوية، حيث انها ترتدي فستانًا واكسسوارات بدوية، وقد تم تصوير الكليب في الصحراء، وتغني الاغنية باللهجة الصعيدية.

أصالة وابنتها في جلسة تصوير

خضعت الفنانة السورية أصالة لجلسة تصوير جديدة برفقة ابنتها شام، وقد شاركت شام متابعيها بصور من فوتوسيشن، حيث ظهرت الفنانة اصالة بنفس ملابس ابنتها وطغي اللون الابيض عليها.

الجدير بالذكر أن الفنانة السورية اصالة كانت قد كشفت في بداية شهر مارس الماضي، عن أغنية لها باسم “بنت اكابر”، وهي الاغنية التي قد صورتها حتي تكون فيديو كليب، ونشرت المطربة TEASER الاغنية عبر قناتها علي يوتيوب وصفحاتها المختلفة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

عن الفنانة أصالة

الفنانة السورية أصالة هي مطربة سطع نجمها منذ صغرها حيث بدأت الغناء وهي في الرابعة بالاعلانات علي شاشة التلفزيون السوري ومن أشهر أعمال طفولتها هو غناء مقدمة المسلسل مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية، بالاضافة إلي انها غنت الاناشيد وغنت للاطفال في المناسبات الوطنية السورية.

رعاها والدها مصطفي نصري في هذا المجال توفي والدها في عام 1986، كان لوفاته اثر كبير علي حياتها فتوقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات، كانت بمثابة الاب الروحي لإخواتها الصغار ريم وأماني وأنس وأيهم والمسؤولة عنهم.

ذاع صيتها في العالم العربي بعد صدور اغنيتها اسمع صدي صوتك بعام 1991، الذي غنته من شعر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث ان يمتاز صوتها بنبراته القوية أثر كبير في اغانيها شاركت في العديد من المهرجانات العربية والدولية.

كذلك تم استضافتها في الكثير من البرامج التلفزيونية وكانت اطلالتها ذات تأثير كبير علي الشاشة لدي المشاهدين.

اكتشفها والدها مصطفي نصري والذي كان مغنيًا مشهورًا بتلك الفترة ، حيث عاشت في مدرسة والدها الغنائية وتتلمذت علي يديه ورعاها في ذلك المجال، وقد وجد بها الصوت القوي، واكتشف ذلك عندما كان عمرها اربعة سنوات، وعمرها سبع سنوات.

يمكنك أيضا قراءة More from author