صور النجوم في عزاء “مديحة يسري”

صور النجوم في عزاء “مديحة يسري”

منذ ساعات قليلة أقامت أسرة الفنانة الراحلة مديحة يسري العزاء الخاص بها في مسجد الحامدية الشاذلية بحي المهندسين وسط حضور كبير من نجوم الوسط الفني.

فشارك في تقديم واجب العزاء في الراحلة كلا من الفنانة نبيلة عبيد، و القديرة سميحة أيوب، والتونسية درة، والنجمة إلهام شاهين، والفنانة ليلى علوي، إلى جانب كلا من النجم سمير صبري، والفنان رياض الخولي.

بالاضافة إلى حضور نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، والفنان سامي مغاوري، والفنان سامح الصريطي، ومحمد أبوداوود، الكابتن محمود معروف، المخرج عمرو عبدالعزيز.

وحضر ايضا العزاء رئيس الرقابة على المصنفات خالد عبدالجليل، والأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، وحضر اللواء محمد رستم مندوب رئاسة الجمهورية، والسفير الفلسطيني بالقاهرة دياب اللوح.

هذا وقد تلقى عزاء الراحلة الاستاذ منير محمد فوزي نجل الفنان الراحل محمد فوزي احد ازواج سمراء النيل، والاستاذ خليل حبيب نجل شقيقها إلى جانب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

جدير بالذكر أن الفنانة الراحلة لاقت مصرعها يوم الأربعاء الماضي بعد صراع طويل مع المرض في مستشفى المعادي العسكري عن عمر يناهز 97 عامًا، وشيعت جنازتها من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة بحضور مجموعة من النجوم منهم رجاء الجداوي، نجلاء فتحي، ميرفت أمين، دلال عبدالعزيز، نبيلة عبيد، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author