صور ريم البارودي توجه رسالة للفنانة زينة

أحدث صور ريم البارودي عبر موقع الصور الشهير انستجرام ورسالة حب إلى صديقتها الممثلة زينة، تعرفوا معنا على تفاصيل أحدث صور ريم البارودي.

صور ريم البارودي وزينة

صور ريم البارودي وزينة على انستجرام

شاركت النجمة ريم البارودي متابعيها عبر موقع الصور الشهير انستجرام أحدث صور لها والتي ظهرت فيها برفقة الفنانة زينة والتي تجمعها بها علاقة صداقة قوية.

وذلك خلال حفل توقيع ألبوم النجمة أنغام “حالة خاصة جداً” الذي أقيم مؤخراً، فنشرت ريم عدة صور لها مع زينة وعلقت عليها قائلة:

“الطيبة الجدعة المحبة الكريمة، معها أضحك كطفلة ولا أتردد في اختيار الأحاديث، صديقتي زينه السينما المصرية”.

منشور ريم البارودي

جدير بالذكر أن النجمة أنغام احتفلت بإطلاق أحدث ألبوماتها الغنائية حالة خاصة جداً أول أمس وذلك بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني.

كان من بينهم المدير التنفيذي لشركة روتانا الأستاذ سالم الهندي، وفريق عمل ألبومها الجديد وعلى رأسهم زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بالإضافة إلى النجمة إلهام شاهين، والفنانة ريم البارودي، والنجم خالد سليم، والفنان الشاب محمد الشرنوبي.

موقف ريم البارودي من طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

تصدرت أسماء الثلاثي أحمد سعد وسمية الخشاب وريم البارودي مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأسابيع الماضية، وذلك بعد إعلان المطرب أحمد سعد خبر طلاقه للنجمة سمية الخشاب.

حيث جاء إعلان خبر الطلاق بشكل مفاجئ عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأولى من صباح الخميس 28 مارس الماضي.

فكتب النجم أحمد سعد قائلاً: “انا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب …، اتمني لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي ….، أولادي ☺❤”.

وعلقت النجمة سمية الخشاب وقتها أن قرار الإنفصال هو قرارها منذ حوالي ستة أشهر، لكنها لم تعلن الأمر مشيرة إلى أن الذي منعها كانت حالة أحمد الصحية.

الأمر الذي فاجئ الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وأثار فضولهم بدرجة كبيرة لمعرفة السر وراء هذا القرار المفاجئ، ومعرفة رد فعل ريم البارودي.

وبالفعل بعد إعلان خبر الطلاق كتبت ريم البارودي “يمهل ولا يهمل” إلا أنها مسحت هذا المنشور، وحاولت أن تلتزم الصمت.

وأعلنت بعدها عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك عدم مسؤوليتها عن أي منشور غير صادر من أي حساب آخر غير حساباتها الرسمية.

وظلت مواقع التواصل الإجتماعي تتناقل الأخبار ما بين ردود أفعال الثلاثي الشهير الذي شغل الوسط الفني منذ إعلان زواج سمية الخشاب وأحمد سعد منذ حوالي عام ونصف تقريباً.

خاصة بعد أن قام أحمد سعد بتطليق زوجته ريم البارودي بعد شهور قليلة من الزواج الرسمي بينهم، على الرغم من وجود علاقة عاطفية جمعت بينهم على مدار سنوات طويلة.

وكذلك لكون سمية الخشاب وريم البارودي كانت تجمعهم علاقة صداقة قوية، ولأن سمية تكبر أحمد سعد في العمر ما يزيد عن العشر سنوات.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author