الدوقة ميغان ماركل في أول ظهور رسمي لها بعد زواجها

ظهرت النجمة ميغان ماركل لأول مرة بعد حفل الزفاف الملكي بصحبة زوجها الأمير هاري حيث أعلنت جريدة “الديلي ميل” البريطانية Daily mai عن ظهور الدوقة ساسكس ميغان ماركل مع الأمير هاري بشكل رسمي لحضور إحتفالية العائلة الملكية بمناسبة ذكرى ميلاد الأمير تشارلز Charles الواحد والسبعون، على الرغم من أن يوم ميلاده ليس هذا الشهر، بل بعد ستة أشهر، أي في شهر نوفمبر!.

أقامت العائلة الملكية الاحتفال في حديقة قصر “باكينغهام” الملكي في لندن، وقد تم تحضير وجبة خفيفة مكونة من سندويشات، وكيك وشاي، إحتفالًا بهذه المناسبة، وقد احتشد ما يزيد عن ستمائة مواطن بريطاني حول أسوار القصر لتحية العائلة الملكية.

تألقت ميغان بإطلالة غاية في الأناقة، وذلك بعد زواجها رسميًا بالأمير هاري Harry، واستلمت لقبها “الدوقة ساسكس” بشكل رسمي.

ارتدت النجمة فستان كلاسيكي ناعم باللون الكريمي، وزينت إطلالتها بقبعة العائلة الملكية الشهيرة حيث خطفت جميع الأنظار.

حضر الامير هاري بصحبة زوجته ميغان أثناء الإحتفال، وقد قررا تأجيل شهر العسل، بسبب حضور إحتفالية عيد ميلاد الأمير تشارلز، خاصًة وأنه بعد الزفاف التاريخي بأيام قليلة.

تم إقامة حفل عيد ميلاد تشارلز في الحديقة بالهواء الطلق، وتم تكريمه خلال الإحتفال بسبب انتمائه للجيش، ودوره الهام في دعم العائلة المالكة، ورعاية الجمعيات الخيرية.

على الرغم من أن وسائل الإعلام توقعت أن العروسين سوف يذهبون إلى “بوتسوانا” لقضاء شهر العسل، وزيارة المخيم اللذان قضوا فيه بعض الوقت في شهر أغسطس الماضي أثناء فترة الخطوبة، إلا أنهما لم يعلنا عن المكان بعد.

يمكنك أيضا قراءة More from author