صور المشاهير في حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

 

بدأ مشاهير العالم وأشهر النجوم العالميين في التوافد إلى حفل الزفاف الملكي لتهنئة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل وتسعى وسائل الإعلام البريطانية والأميركية في تغطية حفل الزفاف الملكي الذي يقام في مدينة وندسور الإنجليزية لمشاهدة مراسم زفاف الأمير هاري والدوقة ميغان ماركل وراء الحواجز التي صممت خصيصًا للصحافة والإعلاميين، وقد حضر العديد من الشخصيات العامة البارزة، وأشهر النجوم من محبي العائلة الملكية.

تألقت في الحفل الإعلامية الأميركية المعروفة “أوبرا وينفري”، والتي اعتمدت فستان وردي، وقبعة مميزة.

اصطحب الممثل البريطاني إدريس إلبا خطيبته سابرينا لحضور الحفل، وكذلك قائد المنتخب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا.

التفتت عدسات المصورين إلى النجم الأميركي العالمي جورج كلوني، الذي حضر الحفل الملكي مع زوجته النجمة أمل علم الدين، التي ارتدت فستان أصفر زاهي.

كتبت نجمة التنس الأميركية سيرينا ويليامز قائلة أنها تستعد لحضور زفاف صديقها، حيث حضرت مع زوجها يوم عقد قران الأمير وميغان.

حضر كاتب الأغاني الشهير جيمس بلانت وهو صديق الأمير، كما اصطحب معه زوجته صوفيا، التي أرتدت قبعة باللون الأصفر الملفت.

التقطت عدسات الصحافة صور لحضور الممثل الإنجليزي جيمس كوردن مع زوجته جوليا، كما حضر الحفل تشيلسي ديفي، وكاسندرا بوناس، وهما حبيبتين سابقتين للأمير هاري.

من المقرر أن وصيفات العروس هما الأمير جورج والأميرة شارلوت ابناء الأمير ويليام، لذا سوف يطلا مع العروس بالممر في الكنسية.

يذكر أن العائلة الملكية طلبت من الحضور عدم حمل الحقائب الكبيرة أو إحضار الكاميرات، أثناء مراسم الزفاف الملكي.

الجدير بالذكر أن العروسين سينتقلان بعد الإنتهاء من المراسم إلى قاعة سانت جورج، بالعربة الملكية، وسوف يكون بإنتظارهم أكثر من مائة شخص لتهنئتهم والتلويح إليهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author