رانيا يوسف تبدأ تصوير أولى مشاهدها من فيلمها الجديد صندوق الدنيا

بدأت النجمة رانيا يوسف تصوير مشاهدها الأولى فى فيلمها الجديد “صندوق الدنيا” مع الفنان فاروق الفيشاوي، يوم  الأحد الماضي .

رانيا يوسف تبدأ تصوير أولى مشاهدها من مسلسلها الجديد صندوق الدنيا

 رانيا يوسف تبدأ تصوير فيلمها الجديد صندوق الدنيا

بدأت الفنانة رانيا يوسفت صوير أول مشاهدها في فيلمها الجديد “صندوق الدنيا” بمع الفنان فاروق الفيشاوى، وعابد فهد، وأحمد وفيق، أحمد فؤاد سليم، والمغربية جيهان خليل، والسورى جهاد سعد، ويعد هذاا لفيلم الانتاج الثاني للمنتج حسين القلا بعد عودته للإنتاج مرة أخرى بعد فيلم “يوم من الأيام” بطولة محمود حميدة، للمؤلف وليد يوسف، والمخرج محمد مصطفى.

رانيا يوسف تبدأ تصوير أولى مشاهدها من مسلسلها الجديد صندوق الدنيا

  أهم المحطات الفنية في مسيرة رانيا يوسف

بدأت رانيا مسيرتها الفنية في مسلسل العقاب حيث قدمت دور صغير وتواللت الأعمال منها مسلسل نعتذر عن هذا الحلم، فيلم المضيفات الثلاثة، مسلسل عروس البحر.

كان دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي مع الفنان نور الشريف ومن إخراج محمد النقلي ساهم الكثير في إنتشار إسمها، فأعادت التجربة مع طاقم العمل نفسه عام 2002 في مسلسل العطار والسبع بنات.

شاركت عام 2008 في مسلسل كلمة حق، الفنار، معكم على الهواء هايم عبد الدايم، رمانة الميزان، علي مبارك، شط اسكندرية، العائد، بنات في الثلاثين، وفيلم كباريه مع جمانة مراد وخالد الصاوي ومن إخراج سامح عبد العزيز.

شاركت عام 2010 في مسلسل الحارة، مذكرات سيئة السمعة، أهل كايرو، أيام الحب والشقاوة، وفيلم زهايمر مع الفنان عادل الإمام ومن إخراج عمرو عرفة.

كما شاركت في العديد من الافلام مثل ريكلام وواحد صحيح وحفلة منتصف الليل وغيرها من الأفلام الآخرى.

 

رانيا يوسف تبدأ تصوير أولى مشاهدها من مسلسلها الجديد صندوق الدنيا

 

آخر أعمال رانيا يوسف

 تنتظر رانيا يوسف عرض مسلسلها الجديد “الدولي” المقرر عرضه مطلع شهر أكتوبر المقبل على القنوات الفضائية، والذى انتهى مخرجه محمد النقلى من تصويره ومونتاجه تماما خلال الفترة الماضية، ويشارك في بطولته كل من باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق وريم البارودى وأحمد فتحى وأخرون، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج محمد فوزى، للمخرج محمد النقلى.

يمكنك أيضا قراءة More from author