رايان رينولدز يتعرض لحادث 

نشرت وكالة أنباء ” أسوشيتد برس” (Associated Press) خبرا قالت فيه أن الممثل رايان رينولدز قد تعرض لحادث سيارة في مدينة فانكوفر قام على أثرها سائق سيارة مجهولة بصدم الممثل رايان رينولدز والهروب من مكان الحادث.

كان المتحدث باسم الممثل رايان رينولدز قد صرح لوكالة أنباء ” أسوشيتد برس” أن رينولدز قامت بصدمه سيارة كان يقودها أحد مصوري الباباراتزي (paparazzo) في جراج أحد الفنادق ولقد أكد المتحدث باسم الممثل وشرطة فانكوفر أن السائق فر من مكان الحادث وأن الممثل رايان رينولدز بخير ولم يتعرض لإصابات خطيرة.

كان الممثل ريان رينولدز 38 عام قد ذهب إلى مدينة فانكوفر لتصوير فيلمه الجديد ” Deadpool” وخلال تلك الفترة التي تعرض فيها رينولدز لحادث سيارة كانت زوجته الممثلة بليك ليفلي في مؤتمر صحفي في مدينة لوس أنجلوس للإعلان عن فيلمها الجديد ” The Age of Adaline”.

وكان أحد صحفي شبكة ” CBC” للأخبار قد كتب تغريدة على موقع تويتر يطمئن فيها على صحة الممثل بعد حادث السيارة وطلب منه المزيد من التفاصيل عن الحادث ولقد كتب الصحفي رقم هاتفه للتواصل، ولقد رد عليه رينولدز بتغريدة مازحة قال فيها: ” أعيدوا بث ” Beachcombers” وسأخبرك”، رينولدز كان يتحدث عن مسلسل ” Beachcombers” وهو مسلسل شهير كان يذاع على قناة ” CBC” في الفترة ما بين عام 1972-1990.

يمكنك أيضا قراءة More from author