حياة الفهد عن شائعات مرضها رب ضارة نافعة

انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية العديد من الأخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. عن سبب غياب سيدة الشاشة الخليجية الفنانة القديرة “حياة الفهد” عن المشاركة في الدراما الرمضانية هذا العام.

حيث أشارت الكثير من الأخبار المنتشرة إلى أن سبب غياب “الفهد” عن الشاشة هو تعرضها لوعكة صحية شديدة أجبرتها الاختفاء عن أعين الجمهور. وعدم المشاركة في موسم رمضان الجاري.

حياة الفهد ترد على شائعات مرضها

إلا أن الفنانة القديرة “حياة الفهد” قررت الخروج والرد على تلك الأخبار المتداولة حول حالتها الصحية والتي أشعلت السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نفت “أم سوزان” كل ما يتم تداوله وأكدت أنها تتمتع بحالة صحية جيدة. حيث قالت في أحد تصريحاتها: “الحمد لله أنا بخير، “رب ضارة نافعة”، فمنذ انتشار هذه الشائعة مساء الخميس الماضي حتى الآن لامست مشاعر الحب الصادقة التي يكنها جمهوري لي”.

“وقرأت الدعوات التي ملأت “السوشيال ميديا”، وهذه المحبة من الله، وجعلتني أشعر بمدى العلاقة القوية بيني وبين جمهوري العزيز، وأشكر الجميع على سؤالهم واهتمامهم”.

حياة الفهد توجه رسالة شكر للجمهور

وفي نفس السياق وجهت “حياة الفهد” رسالة شكر لجمهورها الذي عبر عن قلقه الشديد عليها وتمنى لها التمتع بالصحة والعافية. من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث كتبت منشورًا عبر صفحاتها الرسمية قالت فيه: “أحب أن أطمئن جمهوري العزيز بأني بخير ولله الحمد، وكل ما يتوارد في التواصل الاجتماعي لا صحة له. وأشكركم على محبتكم وتواصلكم للاطمئنان علي، لكم كل الشكر، وربّ لا يحرمني من محبتكم ويحفظكم ويبعد السوء عنكم يا رب”.

من هي حياة الفهد

وتعد الفنانة القديرة “حياة الفهد” من أبرز فنانات الخليج وبجانب كونها ممثلة، فإن لها محاولات شعرية ولديها القدرة على كتابة القصص والسيناريوهات. فقد كتبت العديد من الأعمال التلفزيونية، ولها ديوان شعر واحد باسم “عتاب” صدر في نهاية سبعينات القرن العشرين.

آخر أعمال الفنانة حياة الفهد

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة “حياة الفهد” كان مسلسل “قرة عينك” الذي تم عرضه العام الماضي 2023.

حياة الفهد تغيب عن السباق الرمضاني

وفي عام 2024 غابت للمرة الأولى بعد 27 عامًا عن السباق الرمضاني، حيث كانت تظهر خلال مسيرتها سنويًا بمسلسل جديد في شهر رمضان. حيث كان المخطط أن تشارك بمسلسل يجمعها مع الفنانة “سعاد عبد الله”.

يمكنك أيضا قراءة More from author