تفاصيل مشاركة “جيجي حديد” في حملة “كن سيّد نفسك”

ADNAN ALKATEB

من جديد تلفت النجمة العالمية الساحرة وعارضة الأزياء العربية الأمريكية الشابة “جيجي حديد” GIGI HADID  الأنظار وهي تتألق بمظهر حيوي باهر يعكس شفافيتها وشغفها بالتفرد والتجدد الذي يضعها في الواجهة دائما متفوقة على معظم العارضات، أتحدث اليوم عن مشاركة هذه النجمة الشابة في الحملة الإعلانية للماركة الشبابية BOSS لربيع وصيف 2023 التي تحمل الشعار الملهم “كن سيّد نفسك”، لتحثّ الآخرين على أن يحبوا أنفسهم، ويثقوا بإمكانياتهم، ويكافحوا لتحقيق أحلامهم، وعيش الحياة وفقا لمبادئهم الخاصة مع التحلّي بالثقة والأناقة والتمتع برؤية تتطلّع إلى المستقبل.

تحاول “جيجي” من خلال مشاركتها في هذه الحملة، التي تنفرد مجلتنا بصور حصرية وخاصة منها، تسليط الضوء على أهمية حب الذات وقوة الشخصية والثقة بالنفس، وتشاركنا الكثير من المواقف والحكايات عن مسيرتها منذ البدايات، لتشجع من خلالها الشباب والشابات على تحقيق أحلامهم، فمعظم النجوم والمشاهير لم تكن مسيرتهم سهلة، وعانوا كثيرا لتجاوز المصاعب الحياتية، ليتخطوا الكثير من العقبات والصراعات حتى أصبحوا سادة أنفسهم. “جيجي” التي باتت رائدة في مجالها كانت تعرف منذ البداية ما تريد، فعملت بجهد ومثابرة، وكانت تدرك مثل الكثير من الموهوبات أنّ النجاح لا يتحقق بالتعب والكفاح فقط، بل بالحب والتجربة والموهبة والإخلاص.

تشارك في الحملة إلى جانب “جيجي” خمسة مواهب رائدة في مختلف المجالات: عارضة الأزياء البريطانية “نعومي كامبل” NAOMI CAMPBELL، والمغني الكولومبي “مالوما” MALUMA، والممثل الكوري الجنوبي “لي مين هو”، “والتيك توكر” الإيطالي السابق لعصره “خابي لايم” KHABY LAME، ولاعب التنس الإيطالي “ماتيو بيريتيني” MATTEO BERRETTINI. ويوثق الحملة المصور الفوتوغرافي الشهير “مايكل جانسون” MIKAEL JANSSON من خلال تسليطه الضوء على القصص المتّقدة والزاخرة بالقوة التي تسردها كل شخصيّة باستخدام عبارات مؤثرة تصوّر طريقها إلى النجاح.

تشكّل هذه الحملة فرصة جديدة لسرد قصص ملهمة تحمل رسائل هادفة لجميع أفراد المجتمع. ويتمثل هدفها الأساسي في تشجيع كلّ فرد على تحقيق طموحاته، بينما تستعرض المجموعة الجديدة بطريقة ملهمة. وتذكّرنا بأنّ مسارات الحياة كافّة تكتنف فرصا ثمينة، ولكنّ رحلة التحوّل للشخص المقدّر لنا أن نكونه تبدأ من داخلنا.

وتشارك في الحملة أيضا كوكبة من الشخصيات المهمة في مختلف المجالات، وسيسرد كلّ منهم قصّته الملهمة على إنستجرام مع منشورات تعكس تأثيرات الملصقات وصور الطفولة التي شوهدت في الحملة الرئيسة، ومن هؤلاء المشاهير: “ديمي لوفاتو”، و”دي جاي خالد”، و”بيلا ثورن”، و”آن ماري”، و”بام بام”، و”ستيلا ماكسويل”، و”ستيفلون دون”، و”ماكولي كولكين” و”كريستينا ريتشي”، ليشارك كلّ منهم قصّته، إلى جانب شخصيات رياضية مثل “ريتشارليسون”، و”كارل أنتوني تاونز”، و”فرناندو ألونسو”، و”تشافي سيمونز”، و”أليكساندر أوموت كيلد”، و”سوريش رينا”، و”أنتوني سانتوس”، و”يُستا مارديني” و”زاير ويد”. كما ستشارك في الحملة على إنستجرام شخصيات مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، على غرار “نعومي واتانابي”، و”نيكي توتوريالز”، و”كاميرون دالاس”، و”آرون روز فيليب”، و”غوتميك”، و”أوكس زونغ”، و”نيك كوفمان”، و”أكام”، و”باولا لوكاتيلي”، و”جوانبا زوريتا”، و”ديفيد دوبريك”، و”زينب العقابي”.

وسيتمكّن الجميع من استخدام فلتر مخصص للحملة على تطبيق إنستجرام، يتيح لهم مشاركة قصصهم الخاصة، ليخبرونا كيف تولّوا زمام الأمور في حياتهم، وأصبحوا أسياد أنفسهم. وتماشياً مع استخدام الصور بأسلوب الملصقات في الحملة، يستطيع المستخدمون تحميل صور طفولتهم، ثمّ ابتكار صور تدمج ملامح وجههم الطفولية مع صور السيلفي الحالية الخاصة بهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author