محاور المشاهير عدنان الكاتب يحاور Taylor Hill

للموسم الخريفي الشتوي الحالي، فكّرت العلامة المعاصرة “ويكند ماكس مارا”Weekend Max Mara  كعادتها بالمرأة الدائمة الحركة التي تبحث عن أزياء أنيقة ومريحة لأوقات فراغها وأسفارها، وتعاونت هذه المرة لمجموعتها الكبسولة الموسمية “سيغنتشر”Signature Collection  مع المهندسة المعمارية والمصممة الاسبانية “باتريسيا أوركيولا” Patricia Urquiola المعروفة بأسلوبها الحديث المرح والمفاجئ. بطلة حملة هذه المجموعة الزاخرة بالألوان والنقوش والخامات المختلفة والتي تحمل اسم “أبيتو”Habito  (كلمة اسبانية لها معنيان: “عادات” و”أسكن”) هي العارضة الأمريكية “تايلور هيل”Taylor Hill  بعد أن أعلنتها علامة “ويكند ماكس مارا” الوجه الرسمي الجديد لمجموعات “سيغنتشر”.

حوار: عدنان الكاتب Adnan AlKateb

التقيت “تايلور هيل” لاعبة الجمباز السابقة، الجميلة بملامحها وإطلالتها وقبل كل شيء بروحها الحلوة وطيبة قلبها، وتحدثنا عن تجربة تصوير الحملة، ولقائها بالمبدعة “أوركيولا”، وأسلوبها في تنسيق الأزياء، واهتمامها برشاقتها ورونق بشرتها، ورحلة نجاحها التي اجتاحت خلالها منصات عرض عالم الموضة وحملاته الإعلانية لتصبح أحد أشهر وجوهه.

هلّا وصفت لنا أسلوبك في التعامل مع الموضة؟ وهل تتّبعين توجّهات معينة أم تفضّلين المزج والتنسيق بين الصيحات الموسمية وأسلوبك الشخصي؟

لدي بعض الأساليب الأساسية الخاصة بي، أو “إطلالة تايلور” إذا صحّ التعبير، مثل التي-شيرت الكلاسيكي مع سروال الجينز اللذين أنسّقهما في الكثير من الأحيان مع سترة بليزر وحذاء رياضي أو لوفر. أحب أن أكون مرتاحة جدا في كل ما أرتديه، لأنه إذا كنا نشعر بالثقة، سينعكس ذلك على مظهرنا. أحب أيضا أن أجرّب الصيحات الجديدة وأمزجها مع القطع الكلاسيكية لإطلالة مميزة ومتكاملة وأنيقة. والآن هو وقت صيحة السترات… هذا هو موسمها وأنا متحمسة جدا لارتدائها!

ما هو شعورك كونك الوجه الجديد لمجموعة “ويكند ماكس مارا سيغنتشر كولكشن”؟

أنا متحمسة جدا للعمل مع علامة “ويكند ماكس مارا”. مشيت في عروض “ماكس مارا” لفترة، وأفتخر الآن بالعمل مع علامة مذهلة مثل “ويكند ماكس مارا”، وارتداء تصاميمها الجميلة التي تبتكرها مجموعة موهوبة من المصممين، والتعاون مع فريق العمل الذي يدهشنا دوما بالنتائج.

أخبرينا عن شيء مميز حدث في الكواليس أثناء تصوير حملة مجموعة “أبيتو سيغنتشر كولكشن” من “ويكند ماكس مارا”.

المميز بالتأكيد كان لقائي بالمهندسة المعمارية والمصمّمة المشهورة “باتريسيا أوركيولا” وابنتيها. أمضينا يوما ممتعا حقا أثناء التصوير، وأتى لقاء هذه العائلة ليتوّج التجربة.

ما القطعة المفضّلة لديك من مجموعة “أبيتو سيغنتشر كولكشن” من “ويكند ماكس مارا”، ولماذا؟

أنا مهووسة بكل قطعة في هذه المجموعة! من الصعب جدا اختيار قطعة واحدة فقط. يمكنني بالفعل تصوّر هذه المجموعة بأكملها في خزانتي. لكن إذا كان لا بد لي من اختيار واحدة فقط، فإن المعطف القصير الكمّين والقرميدي اللون هو المفضّل لدي لأنه عملي وعصري.

ما الذي يعجبك في أسلوب علامة “ويكند ماكس مارا”؟

أحب عنصر المتعة والبهجة الذي يسود كل مجموعات علامة “ويكند ماكس مارا”. إن كل مجموعة فريدة ومختلفة، وتنقل إلى المواد الأساسية الكلاسيكية روح العلامة المميزة من خلال عناصرها الممتعة.

هل كنت تعرفين “باتريسيا أوركيولا” من قبل؟ وما هو انطباعك عن هذه المرأة الموهوبة والمهندسة المعمارية والمصمّمة المشهورة؟

لقائي الأول مع “باتريسيا” حصل في موقع التصوير، وكانت هذه التجربة المثرية والممتعة كل ما تمنّيتها أن تكون. لدي شغف بالتصميم الداخلي، وكانت فكرة مزج عالم الموضة مع الهندسة المعمارية والتصميم من خلال إبداع “باتريسيا” بمثابة حلم. إنها امرأة أكثر من موهوبة، وقد أحببت رؤيتها تتألق مع هذه المجموعة.

حين يتعلق الأمر بالحفاظ على رشاقتك، هل تلتزمين بروتين رياضي وغذائي صارم؟

صارت الرياضة جزءا من نمط عيشي، وأحب جلسات التمرين مع مدربتي الشخصية التي تركّز على مناطق محددة من الجسم وعضلات معينة. يجب أن نختار الرياضة التي نحبها لتكون ممارستنا لها تجربة ممتعة بدلا من شيء صارم وملزم. أحيانا، أكون منهمكة في العمل والسفر، وأفوت بعض جلسات التدريب، لكن ذلك لا يربكني أو يقلقني. ومن ناحية الطعام، لا أمنع نفسي عن شيء أو أقيد نفسي بأطعمة معينة. أحاول أن أدخل إلى روتيني مأكولات صحية ومغذية، لكن نقطة ضعفي هي الحلويات والسكاكر! بالنسبة إلي، إن الاعتدال هو أهم شيء.

ما أهم العناصر التي يرتكز عليها روتين العناية بالبشرة الذي تعتمدينه؟

روتين عنايتي ببشرتي غير معقد أبدا، وأحب أن أبقيه بسيطا. أحرص طبعا على غسل وجهي وإزالة أي أثر للماكياج ليلا، وأروي بشرتي مع مرطّب فعّال قبل النوم. وقد تعلّمت غسل وجهي خلال الاستحمام لأن المياه الساخنة تفتح المسام فتسمح بتنظيف جيّد. أستعين بأقنعة الوجه والعينين من حين لآخر، وأحاول شرب الكثير من الماء والحصول على أكبر قسط ممكن من النوم.

كيف تصفين أسلوب ماكياجك الشخصي؟

خارج العمل، أحاول قدر الإمكان تجنب الماكياج للسماح لبشرتي بالارتياح. وفي حقيبة ماكياجي الخاصة، هناك دائما كونسيلر، وبلسم ملون للشفاه، وماسكارا.

هل من مكوّن طبيعي في عدّتك الجمالية؟

أعشق زيت جوز الهند، وأضعه على بشرة جسمي ووجهي للاستفادة من قدرته الخارقة على الترطيب وحماية البشرة من الجفاف حتى في الشتاء. شعري بطبيعته جاف، وأحب ترطيبه مع تركيبة مبلسمة غنية بزبدة الشيا.

هل كنت تحلمين منذ سنين الطفولة بالعمل في مجال الموضة؟

لم أعتقد يوما أنه سينتهي بي المطاف في عالم الموضة، لكنني سعيدة جدا لأنني سلكت هذا الدرب. ومن ميزات عملي التي أحبها، أنني أستطيع التعبير عن نفسي، وأطلع عن قرب تفاصيل الابتكار والإبداع الذي يرافق عالم الموضة.

إذا توقفت لبرهة ونظرت إلى رحلة نجاحك من البداية حتى اليوم، كيف تشعرين؟

الأمر خيالي! أنا من بلدة صغيرة في ولاية كولورادو، وأمضيت طفولة ممتعة مع عائلتي الكبيرة وأشقائي الثلاثة. أتذكر كيف كنا نمارس رياضات مختلفة مثل المشي الجبلي والتزلج والتزحلق بألواح الثلج. ثم حصل كل شيء بسرعة بعد أن تم “اكتشافي” بالصدفة في مزرعة كنت أركب فيها الخيل مع عائلتي. فرصة السفر حول عواصم الموضة العالمية فتح عينيّ على العالم، وأنا ممتنة جدا لكل ما عشته حتى اليوم وما حققته.

بما تنصحين الشابات اللواتي يتطلعن اليوم إلى تحقيق النجاح في مجالاتهن المختلفة؟

لكل شابة، أقول: كوني أنتِ. تحلّي بالثقة ولا تهتمي بالتعليقات السلبية التي قد تسمعينها، فالرأي الأهم هو تقييمك أنت لنفسك. ابقي وفية لذاتك، وفي كل مراحل حياتك المهنية، حافظي على التواضع واللطافة.

يمكنك أيضا قراءة More from author