WE LOVE DIAMONDS وي لاف دياموندس من فيرساتشه  

بعد مرور سنة على إطلاق أول مجموعة كبسولات وي لاف دياموندس )We love diamonds(، إقترح فيرساتشه توسيع هذه المجموعة عن طريق إطلاق فكرة تصميم أربعة من أكثر المجموعات نجاح ا . الهدف هو إعادة تفسير أصيلة للساعة الجوهرة التي تعزز وظائف الميكانيزمالسويسري الصنع بالإضافة إلى التصميم الإيطالي. تماشيا  مع هذه الإستراتيجية، ساهم استخدام الأحجار الكريمة في بلوغ هدف زخرفة الساعات التي غالبا  ما تصبح من “الأشياء ال ضرورية “الحقيقية. 

إن إدخال الماس والياقوت الأزرق والياقوت ليس مجرّد عرضي. فهو يتكامل تماما  مع تفاصيل كل مجموعة. تجدر الإشارة في هذا الصدد إلىأن كبسولة” وي لاف دياموندس” )We love diamonds( قد امتدت أيض ا لتشمل الساعات الرياضية والتصميم الجريء: خيار غير تقليديمقارنة بتقاليد الساعات المرصعة بالجواهر.

أهم مستجدات موسم الخريف/الشتاء 2023 تمثلت في الساعة الجوهرة دي في وان) DV One( الأوتوماتيكية التي، بالإضافة إلى جميع تفاصيلها المميزة، تشتمل على ثلاثة ياقوتات زرقاء أو ثلاثة ياقوتات في وضعية الساعة 3 و 6 و 9 من المينا – على التوالي باللون الأبيض أو الأسود.

علاوة على ذلك، تم تحويل القمرية المصممة على شكل غريكا إلى إبداع حقيقي للمجوهرات الراقية، مع الإصدار الأبيض المرصع بنحو 206ماسة و 74 حجر ياقوت والنسخة السوداء المرصعة بنحو  206 ماسة و 74 ياقوت.

تتميز مجموعة الكرونوغراف إيكون أكتف) Icon Active(، المخصبة بنحو 27 ماسة في وضعية الأرقام في النسخة الذهبية ونحو 145 ماسةعلى قمرية النسخة السوداء، وصندوق مصنوع من البولي كربونات محاط بقفص له أربعة براغي ظاهرة. 

يمكنك أيضا قراءة More from author