مجموعة ساعات PHILIPP PLEIN موسم خريف / شتاء 2023

يقدم فيليب بلين PHILIPP PLEIN بحماس أحدث إبتكاراته في إطار مجموعة سكول kull$ الأيقونية لموسم خريف/ شتاء 2023 والتي أصبحت الرمز النهائي للفخامة والأناقة. تمثل سكول إيكوسيراميك kull Ecoceramic$  الأسلوب المميز للعلامة التجارية وروحها وتظهر التزام الدار الكامل بالإبداع والابتكار .

تحافظ سكول الجديدة على التفاصيل المميزة التي جعلت هذه المجموعة فريدة من نوعها ولا مثيل لها. تسلط النسخة الخزفية الصديقة للبيئة الضوء على التزام العلامة التجارية باستكشاف مواد جديدة وحديثة. فالساعة الجديدة مصنوعة من السيراميك البيئي المكون من مزيج من مسحوق السيراميك والبوليمرات الحيوية مما يحول هذه الساعة إلى إكسسوار صلب ورائد.

تمتاز الساعة بصندوق قطره 44 ملم مصنوع من السيراميك البيئي الأبيض أو الأسود، تتخلله تفاصيل مطلية بالذهب الزهري أوالأصفر. تمتاز الساعة بالمينا المزين بحرفي PP داخل الشكل سداسي الأصلع وبجمجمة رائعة ثلاثية الأبعاد. يظهر شعار فيليببلين  في وضعية الساعة 12 وعبارةThe $kull  في وضعية الساعة 6 وشعارانPP  سداسيان على القمرية المرصعة مما يبرز الطابع المميز للساعة. 

سيتم طرح المجموعة الجديدة للبيع اعتبارًا من شهر أكتوبر لدى متاجر فيليب بلين، عبر الإنترنت أو لدى بائعي التجزئة المعتمدين.  البيانات التقنية              

الصندوق: 

44 ملم، مصنوع من السيراميك البيئي الأبيض أو الأسود 

الحركة:

203A ميوتا – تعمل على كوارتز ولها ثلاث عقارب 

المينا: 

أبيض أو أسود ومزود بشعار سداسي الأضلع في داخله حرفاPP – وجمجمة$kull  ثلاثية الأبعاد في الوسط – شعارPP في وضعية الساعة 12، فيما أرقام الساعة بألوان قوس القزح

السوار: 

من السليكون الأسود أو الأبيض مع الجمجمة والعظام النافرةفي وضعية الساعة 6 – الأبزيم على شكل دبوّس 

مقاومة تسرّب الماء : حتى 50 م

يمكنك أيضا قراءة More from author