The Line تحطّ رحالها في الإمارات بالتعاون مع Gemfields

أطلقت علامة The Line للمجوهرات الراقية موقعها الإلكتروني الخاص بالإمارات، وستفتتح لاحقًا ستوديو للتصميم في دبي، ويأتي ذلك بعد تعاونها مع شركة Gemfields في مطلع العام الجاري لطرح مجموعة من المجوهرات المرصّعة بحجر الياقوت من الموزمبيق وحجر الزمرّد من زامبيا.

وسيكون الستوديو مشغلًا تُطلق فيه مؤسّسة العلامة ناتاشا خورانا  Natasha Khurana العنان لإبداعها، وصالة عرض تستقبل العملاء على أساس المواعيد المحجوزة مسبقًا.

وبمناسبة طرح الموقع الإلكتروني عرضت The Line بالتعاون مع Gemfields مجموعة Songbird في مطعم 12 Chairs في فندق “إس إل إس” دبي. تخلّد هذه المجموعة تقاليد الهند وتاريخها العريق وثقافتها الفنية، كما تتغنّى بجمال الأحجار الكريمة.

تحمل المجموعة الجديدة اسم الطائر المغرّد الذي يتميّز بصوت رنّان له هويّته الخاصة منذ مئات القرون من الزمن، تمامًا مثل المجوهرات الهندية الراقية. لكن ولا صوت للطيور المغرّدة يُشبه الآخر. من هذا المنطلق تطرح علامة The Line مجموعتها الجديدة التي تُقدّم المجوهرات الهندية المحبوبة بطابع معاصر.

تعكس مجموعة Songbird أشكال المجوهرات الهندية الكلاسيكية، من حلقات الأذن على شكل هلال إلى السلاسل والأقراط المزيّنة بأزهار تلتفّ حول الأذن، والأقراط الطويلة التي تصل إلى الكتف، وعقود التشوكر الفخمة، وكلّها مصمّمة يدويًا من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط. تتألّق معظم القطع بأحجار كريمة ملوّنة تستكنّ إلى جانب اللآلئ المرهفة في إطلالة معاصرة وفي الوقت نفسه تحترم الأسوب الهندي التقليدي.

تتألّق كل قطعة بحجر الياقوت المستخرج من منجم مونتيبويز في الموزمبيق أو الزمرّد المستخرج من منجم كاجيم في زامبيا. يتبع المَنجمان إلى شركة Gemfields الرائدة عالميًا في مجال استخراج الأحجار الكريمة الملوّنة بطريقة مسؤولة تراعي المجتمعات المحلية، فكان من البديهي أن تتعاون معها علامة The Line.

يمكنك أيضا قراءة More from author