VALENTINO BEAUTY  تطرح كونسيلر  VERY VALENTINO

Valentino Beauty تطرح كونسيلر الجيل التالي Very Valentino الجديد الذي يوفّر لمسة طبيعية خفيفة ويدوم طوال اليوم. يمتاز كونسيلر Very Valentino بتركيبة مُعزّزة بجزيئات عاكسة للضوء وأداة تطبيق ناعمة وثلاثة طرق استخدام، كما يتوفّر في عشرين لوناً فيشكّل إضافةً مميزةً إلى مجموعة مستحضرات تجميل Valentino Beauty وتكملةً مثاليةً لنظام مكياج البشرة. يُحدِث كونسيلر Very Valentino ثورةً في عالم الكونسيلر حيث يرتقي بمجموعة مستحضرات التجميل الملوّنة إلى مستوى جديد من الفخامة يفوق كل التوقعات. كما ينفرد كونسيلر Very Valentino بتركيبة مرطِّبة تدوم لمدّة 24 ساعةً ويُعتبَر ابتكاراً غير مسبوق في عالم مستحضرات التجميل.

VERY VALENTINO لمسة مبهرة تدوم طوال اليوم، وتعكس الضوء على ملامحك

يمتاز كونسيلر Very Valentino بتركيبة مُعزّزة بمركّب Roma-Light ComplexTM، وهي تقنية غنية بلآلئ متناهية الصغر وعاكسة للضوء تنفرد بها علامة Valentino Beauty، فيضفي على البشرة إشراقاً طبيعياً لتتألقي بإطلالة تفيض توهجاً ورقيّاً. صُمّم بتركيبة كريمية ناعمة تدوم حتى 24 ساعةً، تمّ تعزيزها بالغليسرين، والكافيين والفيتامين E، ليضفي إشراقاً وحيويةً على محيط العين مع تأثير مرطّب. يجمع هذا الكونسيلر ما بين القوام الخفيف والتغطية الكاملة، وينساب على البشرة بسلاسة تامة من دون أي تكدّس فيما يسمح لها بالتنفس من دون ترك أي شعور بالجفاف.

تطبيق في منتهى السلاسة

تضمن أداة التطبيق الجديدة الناعمة كالرّيش تطبيقاً في منتهى السهولة والدقة والسلاسة. يُعتبر سطحها الأملس مثالياً لتعزيز التغطية تدريجياً حول المناطق الحساسة، فيتيح للتركيبة الاندماج بسلاسة تامة على البشرة فور تطبيقها. كما يضمن الرأس المدبّب إلى جانب أداة التطبيق المدمجة وفائقة المرونة، تطبيقاً في منتهى الدقة عبر التقاط الكمية المثالية من المستحضر.

كونسيلر واحد، إطلالات لامحدودة

يحافظ كونسيلر Very Valentino على تقنية التطبيق الثلاثية التي تتميّز بها علامة Valentino Beauty، بحيث يمكن استخدامه بثلاث طرق: لتفتيح البشرة وتغطية الشوائب ونحت الثنايا. يعمل اللون الأفتح على تفتيح وتجديد حيوية منطقة ما تحت العين، وتقوّس الشفة العلوية وجسر الأنف في حين أنّ اللون المطابق للون البشرة يخفي العيوب والشوائب بسهولة. وللحصول على تأثير منحوت ومشدود، يمكن استخدام درجة أفتح أو أغمق من لون البشرة، على طول الجبين وخطّ الفكّ والأنف وعظمة الخدَّين.

يُسخّر كونسيلر Very Valentino خبرة علامة Valentino Beauty في الألوان الداخلية، ويتوفّر في 20 لوناً بثلاثة ألوان داخلية: Rosa، وNeutra وAmbra.

VERY VALENTINO تركيبة ترتقي بمكياج البشرة إلى مستوى جديد

يرتقي كونسيلر Very Valentino بنظام مكياج البشرة إلى مستوى جديد، ويتوافق تماماً مع برايمر الوجه متعدد الوظائف V- Lighter وفاونديشن Very Valentino. يُعتبر مستحضر V-Lighter برايمر مثالياً للوجه بتركيبته التي تحتوي على مكوّنات للعناية بالبشرة مثل حمض الهيالورونيك الذي يمنح البشرة ترطيباً يدوم حتى 24 ساعةً، إلى جانب اللآلئ متناهية الصغر والعاكسة للضوء التي تضفي إشراقاً رائعاً على البشرة فتفيض توهّجاً ورقيّاً. لتعزيز التوهّج، يمكن إضافة V-Lighter إلى مكياجك كهايلايتر عند إتمام نظام المكياج.

يمتاز فاونديشن Very Valentino بتركيبة فائقة الخفة نصف لامعة توفّر تغطيةً كاملةً تدوم حتى 24 ساعةً، وقد تمّ تعزيزها بمركّب Roma-Light ComplexTM الذي تتميّز به علامة Valentino Beauty. تماماً مثل تركيبة الكونسيلر، تعزّز هذه التكنولوجيا الفريدة إشراق كلّ لون من الألوان فيما تعكس أقصى قدر من الضوء على البشرة.

يجمع كونسيلر Very Valentino ما بين أداة التطبيق الناعمة، وتعددية الاستخدام والتأثير المرطّب والتغطية التي تدوم طوال اليوم، فيرتقي بنظام العناية بالجمال إلى مستوى جديد.

يمكنك أيضا قراءة More from author