إحالة جميع العاملين بفيلم سنة أولى خطف إلى التحقيق

قرر الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية. إحالة جميع العاملين بفيلم سنة أولى خطف إلى التحقيق، ومنع التعامل مع الشركة المنتجة. لمخالفتهم قرارات النقابة المتعلقة بساعات العمل. وإجبار نجوم الفيلم على تصوير مشاهد لمدة 24 ساعة متواصلة.

وجاء نص بيان نقيب المهن التمثيلية: “الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، قرر إحالة جميع العاملين في فيلم (سنة أولي خطف). ومنع التعامل مع الشركة المنتجة مرة أخرى. وذلك بعدما قام العاملون في الفيلم بالعمل لمدة 24 ساعة متواصلة. مخالفين بذلك اللوائح التي أقرتها نقابة الممثلين من قبل”.

واستمرت عمليات التصوير بحضور نجوم الفيلم الفنانين بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومي كساب وعلي غالب. بالإضافة إلى 5 أطفال يشاركون بأدوار محورية في العمل.

أبطال فيلم سنة أولى خطف

يذكر أن الفيلم سيناريو وحوار باسل مجدي، إخراج أسامة عمر، إنتاج فريمز للإنتاج والتوزيع، بطولة: بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، علي غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، إيمان يوسف، عصام شاهين.

وسبق أن قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، توحيد ساعات العمل الخاصة بالأعضاء في الأعمال الفنية، وأكد أشرف في بيان رسمي له أن ساعات العمل ستكون 12 ساعة يومياً.

وجاء قرار مجلس نقابة المهن التمثيلية، بعدما أثارت أزمة فيلم “هارلي” بطولة محمد رمضان ومي عمر ومحمود حميدة، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما صرح محمد رمضان أن تصوير الفيلم استمر إلى 52 ساعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author