إطلاق منصة إلكترونية لتهنئة الأمير الحسين بزفافه

تزامناً مع اقتراب موعد الزفاف الملكي الأردني المنتظر يوم 1 يونيو القادم، أطلقت مؤسسة ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، يوم في 26 مايو/ أيار 2013، منصة إلكترونية مخصصة لإرسال التهاني والتبريكات إلى الأمير والآنسة رجوة آل سيف.

منصة إلكترونية لتهنئة الحسين

وفي هذا السياق، أصدرت المؤسسة بياناً ذكرت فيه أن المنصة مفتوحة للجميع داخل وخارج الأردن لإرسال التهنئة والتبريكات، كما تحتوي على زاوية إخبارية خاصة بالأخبار المتعلقة بزفاف ولي العهد المرتقب.

كما تحتوي منصة إلكترونية على فيديو للشباب والشبات العاملين بالمؤسسة وهو يقدمون تهنئتهم الخاصة للأمير حسين.

عروض ضوئية لطائرات الدرون احتفالا بزفاف الأمير الحسين

وكانت قناة المملكة عبر موقعها الرسمي على إنستغرام. قد وثقت تحليق طائرات الدرون في سماء عمان احتفالاً بقرب زفاف الأمير الحسين. حيث شكلت في منظر بديع التاج الملكي في سماء عمان. ثم رسمت الطائرات الشعار الرسمي لعقد قران الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف في السماء المكون من الحرف الأول من اسم الأمير الحسين (ح) مقروناً بالحرف الأول من اسم الآنسة رجوة (ر).

ونقلت قناة المملكة أيضاً عبر إنستغرام إضاءة البترا بالشموع. احتفاء بقرب الزفاف الملكي الذي ينتظره الجميع بلهفة، حيث شكلت الشموع كلمة “نفرح بالحسين”.

تجدر الإشارة هنا إلى أن زفاف الحسين ورجوة. مقرر له يوم الأول من يونيو المقبل، من المنتظر أن يحضره عدد كبير من الضيوف، من ملوك وأمراء الدول العربية والعالمية، إلى جانب العديد من المسؤولين في الدول.

ومن بين ضيوف حفل الزفاف ولية عهد السويد وزوجها. وولي عهد الدانمارك وزوجته، وولي عهد النرويج وزوجته. إلى جانب ملك السويد وعائلته، وملك هولندا وزوجته.

ولم يعلن حتى الآن مشاركة أحد أفراد العائلة البريطانية المالكة في حفل الزفاف الملكي الأردني. ويتوقع أن يشارك الأمير وليام وزوجته في الحفل. بسبب علاقة الصداقة التي تجمعهم بالأمير الحسين.

يمكنك أيضا قراءة More from author