منى زكي في إطلالة مبهرة في مهرجان كان

شاركت النجمة المصرية منى زكي في مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ76، وذلك في أول أيام المهرجان، حيث ظهرت الممثلة المصرية. على السجادة الحمراء وهي تصعد السلالم لقصر المهرجانات لحضور فيلم الإفتتاح لجوني ديب Jeanne du Barry.

منى زكي في مهرجان كان 2023

وقد لفت فستان النجمة الأنظار بروعة تصميمه وألوانه المبهرة، وطوله الذي أعاق النجمة أثناء صعودها السلالم. مما جعلها تحتاج للمساعدة التي تلقتها بالفعل.

قبل افتتاح المهرجان، نشرت زكي بعض الصور ومقطع فيديو لتشارك معجبيها ومتابعيها وجودها في مدينة كان الفرنسية لحضور مهرجان كان. وظهرت منى زكى، خلال الصور، بفستان أسود قصير بسيط. مع ربط شعرها و”جبيرة طبية” فى يدها بعد إصابتها منذ أيام بكسر فى يدها اليسرى.

منى تعرضت للإصابة بيدها

يشار هنا إلى أن منى كانت قد تعرضت لإصابة في يدها اليسرى، حيث ظهرت مؤخراً بجبيرة طبية لعلاج إصابات العظام، دون الكشف عن تفاصيل الإصابة وما إذا كانت ستعرقل مشاركتها في استكمال تصوير ثلاثة أفلام من المقرر عرضها تباعاً على مدار الشهور المتبقية من العام 2023.

تم الكشف عن إصابة منى عبر صورة نشرها خبير التجميل عبدالله الرفاعي. عبر حسابه على انستغرام، ووجه فيها رسالة إلى منى قائلاً: سلامتك، منى زكي.

يشار هنا إلى أن منى كانت قد حازت على اعجاب النقاد والجمهور بعد أن حقق مسلسلها تحت الوصاية الذي عرض في شهر رمضان 2023، حقق طفرة حقيقية، وتسبب في حديث مشرعين عن تغيير القانون الخاص بالمرأة بسبب المسلسل.

يمكنك أيضا قراءة More from author