صور فساتين اطفال شتوى شيك 2023 تصميمات عصرية

إذا كنتي تبحثين عن صور فساتين اطفال شتوى مناسبة لابنتك فما عليكي إلا متابعتها فنحن نعرض لكي كافة الموديلات والتصاميم العصرية المناسبة لهذا العام اكتشفي معنا أفضل الموديلات الرائجة لموسم الشتاء حتى تقومي بشراء ما هو مناسب لأطفالك، خاصة الفساتين فهي من القطع التي تمنح الفتاة عند ارتدائه مظهر جذاب وجميل مختلف عن بقية القطع الأخرى.

صور فساتين اطفال شتوى

نقدم لكم أفضل موديلات فساتين اطفال شتوي مناسبة لهذا العام حتي تعر طفلتك بالتميز جانب صديقاتها كما يلي:

صور فساتين اطفال شتوى 2023 مزودة بالترتر

تعتبر فساتين الاطفال الشتوية المطرزة والمزودة بالترتر من أبرز صيحات الموضة التي عادت إلينا مرة أخرى في الفترة الأخيرة وتألقت هذه الموديلات بمختلف أشكالها سواء كانت بالقصة المستقيمة أو المنفوشة، ويمكن للأم أن تقوم بتنسيق مثل هذه الفساتين مع جوارب لأطفالها في فصل الشتاء أو ارتدائها مع جاكيت خفيف في فصل الخريف أو فيست من الفرو بألوان مناسبة.

 

أقرأ أيضاً: موديلات فساتين اطفال شتوي 2023 

فساتين أطفال شتوية مزودة بالترتر
فساتين أطفال شتوية مزودة بالترتر

صور فساتين اطفال شتوى كاجوال 

ظهرت موضة الفساتين الشتوية الكاجوال للأطفال لتكون خيار مناسب للحصول على إطلالة مميزة ورائعة في فصل الخريف والشتاء حيث يمكن اختيار مثل هذه الفساتين لتمنح طفلتك مظهراً عصرياً، كما أن الفساتين ذات الطبقات المتعددة تعتبر رائعة ومناسبة في هذا العام وهي عصرية بألوانها الجذابة والجميلة.

تنسيق الفساتين الشتوية للاطفال

حتى تتمكني من جعل ابنتك تظهر بشكل جذاب وجميل عليكى ان تجعليها ترتدي فساتين شتوية مناسبة لموضة هذا العام بإضافة بعض القطع البسيطة التي تجعلها رائعة وأنيقة وفي نفس الوقت تمنح جسمها دفء تحتاج إليه ومن أهم طرق تنسيق هذه الفساتين في فصل الشتاء نوضح أبرزها لكم كما يلي:

تنسيق الفستان بوشاح كاب

  • من أبرز أشكال الموضة المناسبة في الشتاء للأطفال هو شراء فستان شتوي وتنسيق معه كاب وإضافة حزام مطرز إليه.
  • الفستان الشتوي السواريه يتميز بأنه مزود بشريط من الدانتيل من الأسفل ليعطيه شكل أنيق وجذاب.
  • تنسيق فستان مطرز من التل للأطفال شتوي في حفل زفاف أو ارتدائه في الحفلات عموماً ويأتي بألوان فاتحة كالبيج الفاتح.
  • فستان جذاب يحتوي على مجموعة من الأقمشة الممتزجة مع بعضها البعض مع بعض الزخارف.
  • تنسيق فستان من لونين مختلفين بشكل كلاسيكي مصمم للأطفال بشكل عصري في نفس الوقت يعطي انطباع ومزيد من الشياكة والأناقة يمكن تنسيق معه تركيبات مختلفة من الألوان سواء كان الحذاء أو الحقيبة.
  • موديل فستان قطيفة بسيط يعكس تفاصيل الشتاء وهو من القطع الرائعة ذات المطبوعات الجميلة من الزهور.

أقرأ أيضاً: دريسات اطفال شتوي 

تنسيق الفستان بوشاح كاب للاطفال
تنسيق الفستان بوشاح كاب للاطفال

صور فساتين اطفال شتوي غير تقليدية

من أجمل الموديلات الغير تقليدية المصنوعة من قماش القطيفة و مزينة بكشكشة من عند الرقبة ويأتي بتصميم مختلف لتناسب أي فتاة من عمر 6 إلى 12 سنة وقد قام مصمم الأزياء العالمي روسيو فرنانديز كوتا بتصميم مثل هذا الفستان والذي يكلف ما يصل حتى 46 يورو.

فستان أطفال قطيفة بوشاح

من الموديلات الجميلة من القطيفة الناعمة هي موضة هذا العام وهو مناسب كثيراً للذهاب به إلى الحفلات وخاصة حفلات الزفاف. مما تفضلين اختياره من بين عدة موديلات من هذا الشكل كما يمكن تنسيق جوارب بلون مختلف مع الفستان وإكسسوارات مناسبة. وذلك في حالة ما إذا كان الفستان لا يحتوي على طبعات كثيرة لكي تظهر شكل الإكسسوارات أنيق.

يمكنك أيضا قراءة More from author