LACOSTE تطلق تشكيلة جديدة بالتعاون مع A.P.C

تعاونت Lacoste مع علامة  A.P.Cحيث نجحت المديرة الإبداعية Louise Trotter بإضافة لمسةٍ عصرية وأنيقة على منتجات Lacoste، التي تأسست عام 1933 على يد لاعب التنس الفرنسي René Lacoste المعروف بلقب التمساح على أرض الملعب والذي اعتمد شعار التمساح على قميصه الأبيض في جميع مبارياته.

 

وتتعاون Trotter في هذه التشكيلة مع كل من Jean وJudith Touitou من علامة .A.P.C، لابتكار تصاميم مرحة للرجال والسيدات تحمل شعار علامة .A.P.C الذي يحيط بشعار التمساح الشهير.

وتضمّ التشكيلة مجموعةً من الأزياء الرياضية الأساسية المزينة بالنقشات العسكرية التي تشتهر بها علامة .A.P.C مع ألوان وقصات من تسعينيات القرن الماضي، بما فيها سترة مطرية من النايلون باللون الكحلي وأخرى من الجبردين باللون الكاكي أو الدنيم.

وتضم التشكيلة أيضاً سراويل الجينز الواسعة والقمصان الرسمية وقمصان البولو المخططة بتقليمات وردية وزرقاء، إلى جانب فساتين بتصميم القميص للسيدات وقمصان البولو الفضفاضة بتصميم الرقع القماشية.

إلى جانب قطعٍ مصنوعة من صوف الفليس وسراويل رياضية وكنزات تحمل نسخاً مختلفة من الشعار المشترك والمصمم خصيصاً لهذا التعاون.

وتكتمل الإطلالة الخاصة بالتشكيلة مع الإكسسوارات التي تشمل أحذية رياضية وجوارب مخططة وحقائب مصنوعة من الدنيم، بالإضافة إلى حقيبة قماشية كبيرة الحجم وشمعة تحمل شعاري .A.P.C وLacoste برائحة مستوحاة من ملاعب التنس في حدائق لوكسمبورغ بالعاصمة الفرنسية باريس.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author