صيحات جمالية لافتة وأهم النصائح

صيحات جمالية لافتة، والتي تتميز وخياراتها الجمالية الجديدة التي تناسب المرحلة العمرية للشابات، وملامح المرأة العربية، سواء من حيث اختيار الألوان و رسمات المكياج، وتسريحات الشعر، في نرصد لكم مجموعة من الصيحات الجمالية اللافتة  استلهموا منها 

6 صيحات جمالية لافتة 

1

العيون البارزة بالكحل الأسود والآيلاينر

يؤكد اتجاه رسم العيون بالآيلاينر الأسود على قوة وشخصية الفتيات، والتي يبدو أنها تمثل معظم الصيحات المستخدمة في بيوت الأزياء هذا الموسم، وتلفت الأنظار بالكامل إلى اللون الأسود، وكانت من بين الاتجاهات،هو اعتمد تصميمات ملهمة للمرأة القوية.كالتي شاهدناها بعروض ديور Dior، وشانيل Chanel.

2

الغرة العريضة 

واحدة من الاتجاهات التي كان لها تأثير كبير على الموضة هذا الموسم هي تصفيفة  الغرة العريضة المعروفة باسم Blunt Bangs. وقد ارتبط هذا أيضًا بفترات مختلفة من التسعينيات و 2000.

وأطلت بها العارضات من دار بالمان Balmain مع تسريحة ذيل الحصان بمظهر مريح وعملي يناسب أجواء السفر. هذه فكرة تتمحور حول الموضة للمجموعة، بالإضافة إلى دار شانيل التي وظيفتها بشعر قصير مجعد بلون كستنائي.

2

أحمر الخدود الخوخي

مع الاتجاه نحو إطلالات عملية ومريحة، برزت صيحة أحمر الخدود الخوخي، الذي تعتمد فكرته أكثر على صحية اللامكياج، إذ تطلق الفتيات العنان لمظهرهن الطبيعي، مع وضع لمسات بسيطة فقط من مستحضرات التجميل.

وبرز أحمر الخدود الخوخي بلمسات بسيطة بمجموعة فيرساتشي Versace مع الأيلاينر الملون، بينما اعتمدته دار هيرميس Hermès مع مكياج بسيط جداً يركز أكثر على فكرة الـ No- Makeup.

3

الشعر الكاريه مع القصّة الحادة

قصات الشعر الحادة التي تظهر قوة المرأة، وخاصة قصات الشعر القصيرة ، باستثناء قصات الشعر التدريجية أو الفوضوية التي شوهدت في الفترة الماضية، تتولى عرش الموضة في فصل الشتاء لعام 2022. صباحًا. شعر مثل شانيل وديور.

5

الشعر المرفوع بالكامل للوراء

سواء كانت تسريحة شعر تقليدية بسيطة أو شعر بمنتصف أو جوانب مختلفة، فإن موضة الشعر المسحوب بالكامل إلى الخلف هي إحدى الجماليات التي تهيمن على جماليات معظم الموديلات وهي نوع من الجمالية. أظهر جمالك، بعيدًا عن الراحة والتكلفة. ليس من المستغرب، بالنسبة للنساء، هذه الفكرة هي إحدى التفاصيل التي تبحث عنها بيوت الأزياء العالمية، مثل Schiaparelli و Iris van Herpen، بعد جائحة فيروس كورونا.

الأيلاينر الملون مع رسمة عريضة

6

ازداد الاتجاه في كحل العيون منذ العام الماضي مع رسم “محدد العيون الجرافيكي” هذا، والذي يعتمد على الألوان الزاهية والرسومات الفارغة، خاصة في فصل الصيف، وقد تم التأكيد على رسم دار الأزياء هذا الموسم بشدة. إحداها هي فيرساتشي بألوان زاهية مثل Fuxia و Blue.

7

العيون الثلجية

ركز على تصميمات العيون مثل العيون الثلجية، والرموش الصناعية، والحواجب، وكحل العيون الأسود كما هو وارد في عرض فيرجينيا، بتصميم أبيض ملفت للنظر في داخل العين لمنحها مظهرًا مناسبًا للطقس البارد. شتاء.

يمكنك أيضا قراءة More from author