TUMI تقدّم الجيل الجديد مجموعة Alpha Bravo

احتفالًا بمرور أكثر من عقد من الابتكار والتصميم العملي، يواصل أحدث إصدار لـ Alpha Bravo من TUMI إرثه من خلال حملة Stellar Life in Forward Motion.

تتكون المجموعة من تصاميم جديدة كليًا تركز على المرونة والاستدامة والمتانة. تتميز هذه المجموعة بتقديم أكثر من عشرين تصميمًا جديدًا بما في ذلك حقائب الظهر، الكتف slings ، وحقائب الصدر، وحقائب ملفات، حقائب دافل، بالإضافة إلى حقائب crossbody.

 سيتوفر قسم من الحقائب المختارة بألوان موسمية تستلهم الوحي من الستايل العسكري وترتقي به إلى مستوى جديد، وهي مصنوعة من قماش متين يستمد الوحي من نسيج الباراشوت المقوّى. تتميز العديد من التصاميم بنسيج القسم الرئيسي المصنوع من مواد معاد تدويرها، وهو أعلى درجة استدامة من النايلون الباليستي المميز الذي يتم استخدامه عادةً. صُنعت بطانة جميع التصاميم تقريبًا أيضًا من مواد معاد تدويرها، كما تعزّز جودة المواد من استدامة المجموعة.

 

تماشيًا مع روح Alpha Bravo الي تتجلّى في التنقل إلى أي مكان وفعل أي شيء، يتوافق كل تصميم ضمن المجموعة الجديدة مع أكسسوارات  السفر TUMI + الجديدة – وهو نظام بيئي معياري يمكن استخدامه لإضفاء لمسة شخصية على حقيبتك تبعاً للاحتياجات الشخصية ويلائم نمط الحياة السريع. لا يتم ربط TUMI + بمجموعة Alpha Bravo فحسب، بل يمكن أيضًا إضافتها إلى مجموعة أخرى من منتجات TUMI من خلال استخدام سلاسل Daisy و G-hooks و carabiners.

 

تسلّط TUMI  لموسم ربيع هذا العام الضوء على مجموعة Alpha Bravo في سلسلة من أربعة أفلام قصيرة من بطولة فريق من الشخصيات العالمية معروف باسم “TUMI Crew”. تمّ تصوير الحملة بين قارتين، في كل من مدينتي نيويورك ولندن، من خلال عدسة مصوري الفيديو docustyle البارزين، Autobahn و Andy Madeleine. تصور الحملة بشكل دقيق هؤلاء النجوم ذوي المواهب المتعددة وهم يتنقلون في حياتهم بخطا واثقة نحو الأمام بدعم من Alpha Bravo.

يمكنك أيضا قراءة More from author