TUMI تطلق مجموعتها لموسم خريف 2023

هذا الخريف، تنطلق TUMI في رحلة استكشافية مثيرة للبحث عن مساحات جديدة ومألوفة للإبداع. حيث نهدف إلى دمج ومزج التكنولوجيا والفعالية العملية والانتباه الدقيق للتفاصيل. إذ نتبنى عقلية الهايبركرافت) Hypercraft (، والتي تعني دمج المعرفة التقليدية مع التقنيات الحديثة لابتكار منتجات تتميز بالأناقة العالية والقوة والمرونة والأداء الفائق. 

تعني فلسفة الهايبركرافت) Hypercraft (الاهتمام العالي بالتفاصيل والمهارة والإبداع لإنتاج منتجات متقدمة تكنولوجياً وتبدو مصنوعة بأيدي بشرية في الوقت ذاته. حيث تجمع هذه الفلسفة بين تقدير الطبيعة والمواد الطبيعية وثقافتنا الخاصة في TUMI، بالإضافة إلى قيمنا ورموزنا وحكمتنا، حيث نسعى لإعادة تعريف فخامة TUMI ذات الأداء العالي وما تعنيه القطع التي تدوم إلى الأبد بحق. 

بلون الدنيم الداكن، حقيبة Degree Aluminum Extended Trip Packing Case 19 من اليسار إلى اليمين (: حقيبة (بتصميم طلاء سائل باللون الوردي Degree Extended Trip Expandable 4 Wheeled Packing Case 19ال

  . بلون التيتانيوم Degree Titanium Extended Trip Packing Case 19 والأزرق، حقيبة

 يتجلى التزام TUMI بالابتكار والأناقة الكلاسيكية الخالدة في مجموعتها الشهيرة” 19 Degree”. حيث تمت عبر التشكيلة الجديدة إضافة تصاميم جديدة إلى مجموعة 19 Degree Aluminum لترافق المسافر العصري في جميع جوانب حياته، وتقدم لنا الآن لوناً مميزًا لفصل الخريف، وهو “الدنيم الداكن”. 

 الجدير بالذكر أنه تم استخدام مواد معاد تدويرها في صناعة القطع، حيث استخدمت المواد الصناعية للغلاف الخارجي للحقائب وعبوات البلاستيك PET للبطانات، كما تأتي مجموعة 19 Degree. بتشكيلة مذهلة من الألوان واللمسات الجديدة. 

تشمل الألوان الجديدة درجات مثل الأزرق الرمادي المحبب، ونقشة الطباعة السائلة باللونين الوردي والكحلي، والأخضر الداكن، والبنفسجي الداكن، والأحمر. وتقدم هذه الألوان أناقة رفيعة المستوى وتصميمًا جذاباً. ومن بين التصاميم المميزة في هذه التشكيلة برزت حقائب السفر الدولية القابلة للتوسع بأربعة عجلاتInternational Expandable 4 Wheeled Carry-On والأمتعة الكبيرة القابلة للتوسع بأربعة عجلات Extended Trip Expandable 4 Wheeled Packing Case أيضًا، وكلاهما مزود بسحاب لزيادة السعة يسهل استخدامه. 

في الوقت نفسه، تواصل مجموعة 19 Degree Titanium إرثها كمقياس الفخامة في عالم السفر. أمّا الجديد لموسم الخريف 2023هو حقيبة الملفات Briefcase وحقيبة الرحلات الطويلة Briefcase، والتي تتبنى جميع الميزات المرغوبة والمفضلة لحقيبة السفر الدولية الصغيرة International Carry-On لكن عبر حجم أكبر، مما يتيح للمسافر العصري دمج مجموعة 19 Degree Titanium في مزيد من جوانب حياته.

 في هذا الموسم، تستمر TUMI في توسيع خياراتها للنساء مع مجموعة” Georgica” الجديدة من الحقائب المصنوعة من الجلد الطبيعي ذو الحبيبات أو الجلد الناعم. تعُد Georgica بمثابة تجسيد للأناقة العملية، حيث تقُدم تصاميم بسيطة مع أقمشة بطيات وهيكل ناعم غير مبطن مثل حقيبة Valorie Tote، وحقيبة الحاسب المحمول Milinia Laptop Sleeve، حقيبة كرو س-ب وديMarylea Crossbody وحقيبة ظهر Fairlea Backpack. وتتوفر تصاميم معينة م نGeorgica هذا الموسم بتطريز انسيابي، وتتميز جميع الألوان بتفاصيل من معدن الغنميتال، بما في ذلك الأسود والبني الفاتح والبنفسجي الغامق والأحمر التراكوتا. 

 كما تقدم TUMI لموسم الخريف تصاميم جديدة من مجموعة” Voyageur”، بما في ذلك حقيبة الظهر/الكرو س-بودي المتعددة الاستخدامات والعملية Moore Backpack/Crossbody، وحقيبة اليد” Shira” وحقيبة دافل” Just In Case®”. أما من بين الإضافات الأخرى في سلسلة” TUMI+”، فيمكننا العثور على جعبة التنظيم” Zip-Around Small Organizer”، وهو تصميم جديد مبتكر لتحسين التنظيم داخل الحقائب الصغيرة. 

ومن أبرز ما يقدمه موسم الخريف 2023 هو إطلاق مجموعة” Alpha X”، وهي نسخة فاخرة وعالية الأداء من المجموعة الأيقونية”Alpha”. تمُثل “Alpha X”” تطورًا جديًدًا للتراث الرفيع لـ TUMI، حيث ترتقي بالفخامة والأداء إلى مستويات جديدة تمامًا. تم صُنعها من خامة “PX6″، وهي أقوى نسيج تستخدمه TUMI حتى الآن، بفضل قوتها العالية ومتانتها واستقرارها الحراري. تم تصميم

“Alpha Xألفا إكس” خصيصًا لتلبية احتياجات المسافر الدائم، وتتوفر باللون ال رماديMeteor، وتضيف لمسة من التميز إلى المجموعة الأيقونية” Alpha”. وتشمل التصاميم المتاحة حقيبة السفر الدولية بأربعة عجلاتInternational Dual Access 4 Wheeled Carry-On, Slim Backpack، وحقيبة الظهر الرفيعة، وحقيبة الكتف الصغيرة Compact Sling. 

يمكنك أيضا قراءة More from author