منة عرفة تنفصل عن زوجها محمود الهادي بعد فترة قليلة من الارتباط

منة عرفة تنفصل عن زوجها، ومنة تعد واحدة من أشهر الفنانات التي تمكنت من الدخول إلى عالم السينما والدراما وهي لا تزال طفلة، وقدمت الكثير من الأعمال الشهيرة والتي من بينها سيت كوم راجل وست ستات، ليتفاجئ الجميع بعد سنوات قليلة بمنة وهي شابة كبيرة وقد أعلنت قبل فترة قصيرة زواجها من الفنان الشاب محمود المهدي، ولكن لم تجري الأمور كما كان مخطط له،وقد تم الإعلان من قبل الطرفين عن وقوع الإنفصال بالفعل وسط ذهول من المتابعين.

منة عرفة تنفصل عن زوجها بعد فترة قصيرة من الزواج

أكد النجم الشاب محمود المهدي على إنفصاله من الفنانة الشابة منة عرفة، وذلك بعد فترة زواج قليلة جدا حيث قام الفنان محمود بإلغاء متابعة زوجته من على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام ولكنه لا يزال محتفظ بالكثير من الصور التي تجمعه مع زوجته، إلا أن الفنانة لا تزال متابعة له ومحتفظه بجميع الصور التي تجمعها به.

وعلى الجانب الآخر وقبل أن تقوم منه بنفسها بالإعلان عن خبر الإنفصال، فقد أكدت والدتها على أنها لن تقوم بنشر أي شيء يخص طلاق نجلتها خلال الفترة الحالية، لتقوم هي بنفسها بنشر خبر الإنفصال على موقع التواصل الاجتماعي قائلة «تم الانفصال.. كل حاجة قسمة ونصيب.. وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها».

وذلك بعد أن قام طليقها بوضع المزيد من المنشورات من خلال صفحته الرسمية والتي كانت بدايتها صورة لبطيخة معلقا عليها يا حمرا يا قرعة، إشارة منه إلى أن الزواج مثل البطيخ لا تعلم ما يوجد بداخله، حتى قام بالتعليق بعدها قائلا «تم الانفصال.. كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها».

 

يمكنك أيضا قراءة More from author